الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 22 يوليو 2024 05:17 صـ 16 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

هتقسط على 7 سنوات.. شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر
شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. من الموضوعات الأكثر بحثًا على شبكة الإنترنت، إذ يرغب العديد من المهتمين بالحجز في المشروعات السكنية الجديدة التعرف على شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.

ولهذا ارتفعت مؤشرات البحث عبر جوجل من الكثيرين للتعرف على شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر وإليكم كافة التفاصيل عن هذا المشروع.

شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

وسبق أن أتاحت الحكومة ممثلة في وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، موعد فتح باب حجز شقق فالي تاورز Valley towers؛ بمدينة حدائق أكتوبر والمقرر لها الأحد الموافق 30/6/2024، بالإضافة إلى الإعلان عن شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.

ونعلم جميعًا أن مشروع فالي تاورز عبارة عن أبراج سكنية تضم شققا تتكون من 3 غرف وصالة وحمام، مساحة 95 و100 متر مربع، كما يقع المشروع بمدينة حدائق أكتوبر وبالقرب من المتحف المصري ويطل مباشرة على الأهرامات.

حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

وقامت الحكومة بالانتهاء من المرحلة من مشروع Valley towers التي تضم حوالي 984 وحدة سكنية، ويمكن لأي مواطن يرغب في حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر، والحصول على وحدة سداد جدية حجز بقيمة 150 ألف جنيه، إضافة لمبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة دفعة واحدة لا تتجزأ.

سعر متر شقق فالي تاورز

أما فيما يتعلق بـ سعر متر شقق فالي تاورز فإنه يقدر سعر المتر بـ 15 ألف جنيه، للمثال على ذلك تكون أسعار الشقق مساحة 95 مترا بـ مليون و425 ألف جنيه، ويختلف سعر المتر من دور لآخر حسب موقع ودور الوحدة المطروحة للبيع.

ومن المنتظر أن يتم إتاحة كراسات الشروط على موقع مسكن - محور الوحدات ( ضغط هنا)، الموقع سيكون متاح مع بدء فتح الحجز رسميًا.

أما بالنسبة لـ طريقة سداد باقي ثمن شقق فالي تاورز فجاءت على النحو التالي:

طريقة سداد باقي ثمن شقق فالي تاورز

1- يتم استكمال سداد 20 % إضافة إلى 1 % مصاريف إدارية و0،5 % لصالح مجلس الأمناء من إجمالي ثمن الوحدة.

2- يتم سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط.

3- يتم سداد باقي ثمن الوحدة المقدر بـ 70 % على أقساط ربع سنوية متساوية، بأنظمة سداد متنوعة 3 أو 5 أو 7 سنوات بحد أقصي، محملة بالفائدة على رصيد المدين، تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري وقت الطرح، بالإضافة إلى (2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية و0،5 % مصاريف تحصيل).

ويتميز المشروع بكون جميع الوحدات تسلم جاهزة للسكن من مياه شرب وكهرباء وتليفونات وغاز طبيعين كما أن أبراج المشروع تضم 2 أسانسير، وأماكن انتظار للسيارات، فضلا عن المساحات الخضراء، ويضم كل الخدمات من مدرسة للتعليم الأساسي ووحدة صحية وحضانة، كما سيتم إحاطة المشروع بسياج شجري لزيادة الخصوصية لتكون شبيهة بمشروعات القطاع الخاص.

إقرأ أيضًا:

جنب الأهرامات.. شروط حجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر

التقديم بعد 30 يونيو.. شروط ورابط حجز شقق وزارة الأوقاف 2024

nawy