الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 12:25 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الإعلان عن فيلم ”الإسترليني” لـ محمد هنيدي

محمد هنيدي في الاسترليني
محمد هنيدي في الاسترليني

روج المستشار تركي آل الشيخ لفيلم الاسترليني للنجم محمد هنيدي حيث كشف عن الملصق الدعائي للفيلم، والمتوقع طرحه قريبًا، ونشر آل الشيخ عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر الفيلم الذي يحمل اسم "الإسترليني"، وهو من إخراج حسين المنباوي. يظهر محمد هنيدي في البوستر بنظرة حادة، يحمل مسدسين ويرتدي ملابس سوداء بشعارات على الذراعين.

تعليق تركي آل الشيخ ومحمد هنيدي

وعلق تركي آل الشيخ على البوستر بكلمة "في الانتظار"، ليرد عليه محمد هنيدي قائلاً: "إن شاء الله الفيلم يعجب الجمهور ونكون عند حسن ظنهم، ومليون مبروك لولاد رزق".

آخر أعمال محمد هنيدي

من الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد هنيدي السينمائية كان فيلم "مرعي البريمو"، الذي شاركته فيه البطولة غادة عادل، نانسي صلاح، لطفي لبيب، مصطفى أبو سريع، محمد محمود، وعلاء مرسي. الفيلم من تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

رسالة محمد هنيدي لجمهوره

في فيلم "مرعي البريمو"، يلعب محمد هنيدي دور تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل، التي تعمل معه في تجارة البطيخ، ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

مشاركة محمد هنيدي في موسم الرياض

قبل انطلاق موسم رمضان 2024، قدم محمد هنيدي مسرحية "ميوزيكال سكول" ضمن فعاليات موسم الرياض. تدور قصتها حول مديرة مدرسة تستعين بالأستاذ رمضان مبروك أبو العلمين حمودة - الشخصية الشهيرة التي قدمها هنيدي في فيلم سينمائي - بعد اعتزاله مهنة التدريس، ليعود لمساعدتها في التحكم بالطلاب سعياً لتحقيق الفوز في مسابقة مع مدرسة أخرى.

شارك في بطولة المسرحية بجانب محمد هنيدي كل من نرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، ريهام الشنواني، أحمد محارب، خليفة سمير، يوسف وائل نور، ألحان المهدي، أحمد عمرو، مريم محروس. المسرحية من تأليف أحمد محارب وخليفة سمير، ومن إخراج خالد جلال.

اقرأ أيضًا:

تطورات الحالة الصحية لـ محمد هنيدي بعد تعرضه لوعكة صحية

nawy