الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 11:50 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أحمد سعد في ورطة بسبب «حماية العيد»

أحمد سعد
أحمد سعد

تصدر الفنان أحمد سعد ، محركات بحث جوجل في الساعات الماضية ، بعد إثارته للجدل وذلك بسبب نشره مقطع فيديو على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " انستجرام".

وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يقوم بالغناء داخل حمام المنزل وعلق قائلا " حماية العيد " مما هاجمه الجمهور وتسبب في غضبهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الجمهور يهاجم أحمد سعد

ومن أبرز التعليقات التي جاءت على مقطع فيديو أحمد سعد : "شكلنا فتحنا عليك الإنستجرام في وقت غلط يا فنان"، و"هو ده عادي بالله عليك؟"، و"ليه نشوف واحد عريان وبيستحمى.. إيه الفكرة"، و"تقريبا أنا جيت في وقت غير مناسب".

وجاءت تعليقات أخرى :" إيه الهدف إنك تصور نفسك وإنت بتستحمى"، و"أنا كمتابع استفدت إيه"، و"شكلنا دخلنا في وقت غلط" .

وعلق آخر : "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يهديك"، وكتبت أخرى:"تقريبًا أنا جيت ف وقت غير مناسب"، وقالت غيرها: "مش خايف تتلبس".

عمل جديد يجمع بين أحمد سعد وعمرو سعد

يذكر أن الفنان أحمد سعد أعلن منذ أيام عن برنامج جديد بعنوان " بيت السعد " يجمع بينه وبين شقيقه الفنان عمرو سعد ، ومن المقرر عرضه قريبا ، حيث تم التصوير في المملكة العربية السعودية.

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو غنائي قصير بينه وبين شقيقه عمرو سعد ، وعلق عليه قائلا :" بيت السعد قريبا ".

آخر أعمال أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد في غناء الاغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة " ، والأغنية بعنوان " يا ابن المحظوظة" التي حققت نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي.

فيلم " فاصل من اللحظات اللذيذة " من بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، إلى جانب كلا من النجوم محمد ثروت، بيومى فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندى وإنتاج أحمد السبكي.

واقرأ أيضا:

” بيت السعد ” .. عمل جديد يجمع أحمد سعد وشقيقه عمرو

nawy