الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:19 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سر غياب محمد رمضان عن دراما 2025

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن النجم محمد رمضان عبر حسابه على "فيس بوك" عن غيابه للمرة الثانية على التوالي عن موسم دراما رمضان 2025. كتب رمضان في منشوره: "رسميًا غيابي عن دراما رمضان 2025".

عقبات عودة رمضان 2025

وحاول محمد رمضان العودة في رمضان 2025، بعد غيابه عن دراما رمضان الماضي، ولكن واجه مشروعه العديد من العقبات، ومنها تخلي المخرج محمد سامي عنه وتعاونه مع زوجته مي عمر والفنان عمرو سعد، اعتذار المخرجين بيتر ميمي وكاملة أبو ذكري، و حاول رمضان إنقاذ المشروع بالتفاوض مع المخرج إبراهيم فخر، ولكن لم ينجح.

آخر مشاركة في دراما رمضان

كان آخر عام شارك فيه محمد رمضان في دراما رمضان هو 2023 من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، الذي كتب وأخرجه محمد سامي. العمل كان في إطار اجتماعي شعبي، وشارك فيه مجموعة من النجوم مثل زينة، هالة صدقي، وأحمد داش.

تصريحات محمد رمضان حول غيابه

في تصريحات تلفزيونية سابقة، أوضح رمضان سبب غيابه عن موسم 2024 قائلاً: "غبت عن دراما رمضان 2024، لأني تواجدت في مواسم رمضان من عام 2018 حتى 2023 دون توقف، وكان يجب أن أبتعد حتى أترك المشاهد يرى المشاريع الأخرى وأحصل على قسط من الراحة حتى أبدأ مشاريعي الجديدة".

أعمال محمد رمضان القادمة

حاليًا، يرتبط محمد رمضان بفيلمه الجديد "أسد" الذي يتناول ثورة العبيد في إطار أكشن تاريخي تشويقي، ويجسد رمضان شخصية علي بن محمد الفارسي، قائد الزنوج في ثورة ضد الجيش العباسي في عام 1280 ميلادية خلال فترة المماليك، ويشارك في بطولة الفيلم نجوم مثل ماجد الكدواني، خالد الصاوي، وأحمد خالد صالح، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

اقرأ أيضًا:

بعد إصدار أغنية ” مفيش كدة” .. محمد رمضان يتصدر تريند اليوتيوب

بهذه الطريقة ..محمد رمضان يأخذ رأي الجمهور في موعد طرح أحدث أغنياته

nawy