الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:08 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

غدًا.. كارول سماحة تحيي حفلًا غنائيًا في المغرب

كارول سماحة
كارول سماحة

تستعد الفنانة كارول سماحة، لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا غدًا الجمعة، في المغرب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان موازين، ومن المقرر أن تقدم خلاله مجموعة من أغانيه المميزة.

تفاصيل أغنية بوسة لكارول سماحة

وفي سياق آخر، طرحت كارول سماحة، مؤخرًا أغنية "بوسة"، وكانت باللهجة المصرية واللبنانية، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وكانت من كلمات تامر حسين، و الكليب من إخراج بتول عرفة.

وتعتبر أغنية “بوسة” هي الأغنية الأولى من ألبومها الجديد، الذي يشمل عدة أنماط موسيقية وغنائية مختلفة، وتتنوع أغانيه بين اللهجة المصرية واللبنانية.


أغنية اضحك يا قلبي

كما طرحت كارول سماحة، مؤخرًا أيضًا أغنية اضحك يا قلبي، والتي حققت من خلالها نجاحًا كبيرًا، وهي من كلماتها، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل.

كارول سماحة تتعرض للتحرش

وكانت كارول سماحة، قد كشفت مؤخرًا عن تعرضها للتحرش، عدة مرات وهي في صغرها، وذلك خلال لقائها في برنامج "زمن"، قائلة:"أول مرة أتعرض للتحرش كان عمري 7 سنين، وبعدها في عمر 10 و11 سنة، ووقتها الموضوع زاد عن حده، عالجت الموضوع مع الشخص اللي أتحرش بيا بالتهديد، وهو كان من العائلة معرفش حد من أهلي عشان جو العائلة ميتوترش، وهددته بأنه لو دخل البيت تاني عندنا هتنتهي حياته، ومن وقتها خاف، ولما شوفته لما كبرت عينه كانت في الأرض، وبقى بيخجل مني واللي حصل معايا خلاني مبخافش من حاجة".

اقرأ أيضًا:


كارول سماحة تروج لحفلها الغنائي الجديد


كارول سماحة تروج لأغنيتها الجديدة ”بوسة”

nawy