الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:21 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

رانيا فريد شوقي لـ الموجز: هغني مع وحش الغناء وسعيدة بعرض مسرحية ”مش روميو وجوليت” على المسرح القومي

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

أكدت الفنانة رانيا فريد شوقي أنها تشعر بالسعادة لعرض مسرحيتها الجديدة "مش روميو وجوليت" حاليًا على خشبة المسرح القومي بالقاهرة، تزامنًا مع عيد الأضحى 2024، المسرحية شهدت الكثير من التحضيرات والبروفات قبل عرضها.

التعاون مع علي الحجار

في تصريح خاص لجريدة الموجز، أعربت رانيا عن سعادتها بالتعاون مع الفنان الكبير علي الحجار في هذا العمل. وأشارت إلى أن هذا ليس التعاون المسرحي الأول بينهما، حيث سبق لهما أن عملا معًا في مسرحية "اللهم اجعله خير"، التي حققت نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت.

وهغني مع وحش الغناء علي الحجار وتم تسجيل الاغاني في الاستديو الخاص بالمطرب علي الحجار وانا سعيدة بالتعاون مع المخرج عصام السيد ودي تاني مرة اتعاون معاه فيها بعد ما شاركت معاه في اوبريت لمهرجان الطفل وهو مخرج مبدع بيقدر يستخدم الإمكانيات المتاحة علشان يقدم شئ مختلف

وتحدثت رانيا فريد شوقي عن كواليس العمل مع أبطاله مشيرة أن نجاح العمل يتوقف علي حب ابطاله للعمل ومسرح الدولة، وهو المسرح المدعم الذي يلتف حوله الجمهور بعيدا عن المسارح الخاصة.

واضافت أن الورق مكتوب بشكل مختلف ومميز جذبها لتقديمه ودعت جمهورها لمشاهدة المسرحية حيث أنه ستنال علي إعجابهم من ناحية الاغاني أو النص أو حتي الاخراج

إشادة بـ علي الحجار

أشادت رانيا بالمطرب علي الحجار، مشيرة إلى أنه إنسان مهذب وخلوق، ويمتلك موهبة عالية، معربة عن أملها في أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور.

تفاصيل مسرحية "مش روميو وجوليت"

مسرحية "مش روميو وجوليت" من إنتاج فرقة المسرح القومي بقيادة الدكتور أيمن الشيوى، وهي مستوحاة من "روميو وجوليت" لوليام شكسبير. تضم البطولة الفنانين علي الحجار، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، عزت زين، دنيا النشار، طه خليفة، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

فريق العمل

العرض من إخراج عصام السيد، الصياغة الشعرية أمين حداد، مخرج منفذ صفوت حجازي، الموسيقى والألحان أحمد شعتوت، الاستعراضات شيرين حجازي، الديكور محمد الغرباوي، مساعدا الإخراج حمدي حسن ومحمود خليل، الإضاءة ياسر شعلان، الملابس علا جودة ومي كمال، الجرافيك محمد عبد الرازق، الفوتوغرافيا عادل مبارز، والدعاية محمد فاضل.

nawy