الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:38 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

عاجل.. صربيا تهدد بانسحابها من يورو 2024 بسبب الهتافات العنصرية

منتخب صربيا
منتخب صربيا

هدد الاتحاد الصربي لكرة القدم، بالانسحاب من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" الجارية خلال الفترة الحالية في ألمانيا، بسبب الهتافات العنصرية ضدهم من قبل مشجعي كرواتيا وألبانيا.

وقال يوفان سورباتوفيتش، الأمين العام للاتحاد الصربي لكرة القدم، في تصريحات لقناة "RTS": "ما حدث فضيحة وسنطلب من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم فرض عقوبات، حتى لو كان ذلك يعني عدم الاستمرار في المسابقة”.

وأضاف: "من المؤكد أنهم سيعاقبون، لأنهم استجابوا بالفعل لدعوتنا لإبعاد صحفي ألباني من كأس أوروبا. سنطالب بعقوبات من الاتحادين الكرواتي والألباني”.

وتابع: “إذا لم يعاقبهم اليويفا، فسنفكر في الخطوات التالية. تسبب أحد مشجعينا في معاقبتنا بسبب الإهانات العنصرية. نحن الصرب أيها السادة ولدينا قلب مفتوح. أناشد الجماهير الاستمرار على هذا المنوال ”.

وحتى الآن، تدخل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في مباراتين، إيطاليا وألبانيا وصربيا وإنجلترا. في الأولى، فرضت غرامة على الاتحاد الألباني قدرها 10 آلاف يورو لنقل رسائل من مدرجاته لا تتعلق بالحدث الرياضي.

اقرأ أيضًا..

تغييرات محتملة في تشكيل الأهلي أمام الداخلية

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الداخلية في الدوري المصري

nawy