الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:28 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الأهلى يعزي الزمالك وجماهيره في وفاة مشجع الفريق

الأهلى يعزي الزمالك في وفاة مشجعه
الأهلى يعزي الزمالك في وفاة مشجعه

تقدم مجلس إدارة النادي الأهلي بخالص التعازي إلى نادي الزمالك ومجلس إدارته وجماهيره في وفاة مشجع الفريق علاء العطار الذي وافته المنية إثر حادث أليم قبل مباراة المصري، داعين المولى ـ عز وجل ـ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الأهلي ضد الداخلية

من ناحية أخري يترقب عشاق كرة القدم مباراة النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام الداخلية في إطار منافسات بطولة الدوري المصري حيث يستضيف فريق الأهلي منافسه الداخلية على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن فعاليات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.

وحقق المارد الأحمر الفوز مساء أمس الثلاثاء على منافسه الاتحاد بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

ستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الداخلية مساء غد الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة لقاء المارد الأحمر ضد الداخلية الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الأهلي والداخلية بجدول الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 17 مواجهة حيث فاز في 12 وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مناسبتين.

في المقابل يتذيل نادي الداخلية جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مواجهة حيث فاز في 2 وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الخسارة في 14 مواجهة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا..

عاجل ..إلغاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. وأنباء عن انسحاب الزمالك رسميا

الأهلي يقترب من التوقيع مع ابن الإسماعيلي

nawy