الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 06:06 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بيع حسابات المطربة الشهيرة.. تسريب رسائل صوتية لحسام حبيب بشأن أزمة شيرين عبد الوهاب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

في أول تعليق له على تسريب رسائله الصوتية بشأن أزمة حسابات شيرين عبد الوهاب، أكد الفنان حسام حبيب أن التسجيلات المنتشرة له أخذت من هاتفه دون إذنه، مشيرًا إلى أنه لم يصرح بهذه الأقوال. وأوضح حبيب خلال تصريحاته لبرنامج ET بالعربي أنه سيتقدم ببلاغ للنائب العام ضد من سرق هذه التسجيلات، معتبرًا أن ذلك يعد جريمة يعاقب عليها القانون، محذرًا من نشر أي معلومات لم يصرح بها.

شقيق شيرين عبد الوهاب

استمرارًا لتصريحاته، أكد حبيب أن شقيق شيرين عبد الوهاب وقع وكالة بأثر رجعي لبيع حسابات شيرين على مواقع التواصل الاجتماعي دون علمها، وأوضح أن شيرين قدمت بلاغًا رسميًا بهذا الشأن من خلال محاميها ياسر قنطوش.

الهجوم غير المبرر وتوضيحات حبيب

أوضح حبيب أن الناس يجب أن تفهم السبب الحقيقي وراء مشاكل شيرين مع جمهورها وشركة الإنتاج بدلاً من الهجوم عليه. وأكد أن محتوى الرسائل الصوتية صحيح، لكنه لم يكن يقصد نشرها أو التصريح بها علنًا، وأن تسريبها كان تصرفًا غير أخلاقي.

حسام حبيب يهنئ شيرين بخطوبتها

في جانب آخر من تصريحاته، هنأ حسام حبيب شيرين عبد الوهاب بخطوبتها، متمنيًا لها السعادة والنجاح. وأعلن أنه يعمل على أغنية خاصة لها ولخطيبها ضمن ألبومه الجديد.

خطوبة شيرين عبد الوهاب

من جهة أخرى، أعلنت شيرين عبد الوهاب خطوبتها لرجل أعمال من خارج الوسط الفني، مؤكدة احترامها لرغبة خطيبها في عدم الإفصاح عن هويته، وأنها ستحتفل بعقد قرانها قريبًا.

اقرأ أيضًا:

بديل شيرين عبد الوهاب بعد إلغاء حفلها الغنائي في دبي

nawy