الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 13 يوليو 2024 09:58 مـ 7 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الدوري المصري: الأهلي يتقدم علي الداخلية بهدف أفشة بعد 30 دقيقة

أفشة يتقدم للأهلي أمام الداخلية
أفشة يتقدم للأهلي أمام الداخلية

بعد مرور 30 دقيقة من مباراة النادي الأهلي ضد الداخلية يتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف أحرزه مجدي أفشة في الدقيقة 19 من عمر المباراة التي تجمعهما حاليا على ملعب "القاهرة الدولي" ضمن فعاليات الجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري موسم 2023/2024.

وحقق المارد الأحمر الفوز مساء الثلاثاء الماضي على منافسه الاتحاد بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

ستنطلق مواجهة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام منافسه الداخلية مساء غد الجمعة الموافق 21 يونيو الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ومن المقرر أن تبدأ صافرة لقاء المارد الأحمر ضد الداخلية الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب الأهلي والداخلية بجدول الدوري

يحتل فريق الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 39 نقطة بعدما خاض 17 مواجهة حيث فاز في 12 وتعادل في 3 مواجهات وهُزم في مناسبتين.

في المقابل يتذيل نادي الداخلية جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 15 نقطة بعدما لعب 25 مواجهة حيث فاز في 2 وتعادل في 9 لقاءات وتلقى الخسارة في 14 مواجهة هذا الموسم.

اقرأ أيضًا..

عاجل ..إلغاء مباراة القمة بين الأهلى والزمالك .. وأنباء عن انسحاب الزمالك رسميا

الأهلي يقترب من التوقيع مع ابن الإسماعيلي

nawy