الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 12:17 مـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية مفاجئة أثناء برنامجها ”لقاء على الهواء”

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تعرضت الفنانة لقاء سويدان، لوعكة صحية مفاجئة، خلال تقديمها برنامج "لقاء على الهوا" المذاع على قناة الشمس، مساء اليوم، مما استوجب انتقالها إلى أحد المستشفيات.

وبناء على طلب الأطباء، تحتاج "لقاء" إلى إجراء بعض الفحوصات، لمعرفة سبب الأزمة الصحية الحالية.

لقاء سويدان تتعرض لوعكة صحية

والجدير بالذكر أن تعرضت الفنانة لقاء سويدان لأزمة صحية مفاجأة، والتي أجرت على إثرها عملية جراحية خلال الشهور الماضية، وتواجد بجانبها العديد من الفنانينن للإطمئنان عليها.

شائعات زواج لقاء سويدان

ترددت شائعات خلال الساعات الماضية تفيد بزواج الفنانة لقاء سويدان، بعدما ظهرت بملابس الزفاف، دون الإشارة بكونها جلسة تصوير جديدة أم أنها استعداد للزواج، وخرجت لتنفي الشائعات التي ترددت عن زواجها مؤخرًا.

جلسة تصوير لقاء سويدان

يذكر أن الفنانة لقاء سويدان أجرت جلسة تصوير بفستان زفاف أبيض، وخطفت به الأنظار، واشيع أنها تزوجت من الفنان طارق صبري، وشائعات أخرى زعمت أن العريس هو حسن شاكوش.

ونفي مصدر مقرب أن لقاء سويدان لم يسبق لها أن قابلت حسن شاكوش أبدا في حياتها، و أن الفنان طارق صبري هو صديق لها، و وبينهما عشرة عمر، وأعمال كثيرة، وما تردد عن زواجهما لا أساس له من الصحة.

حسن شاكوش يثير الجدل حول زواجه

يذكر أن مطرب المهرجانات حسن شاكوش أثار جدل واسع بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجه من خلال فيديو، يكشف فيه عن استعداده للزواج مرة أخرى، بعد الجدل المثار حول انفصاله من زوجته السابقة.

اقرأ أيضًا:

مفاجأة.. حقيقة ارتباط لقاء سويدان بـ مطرب المهرجانات حسن شاكوش

nawy