الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:58 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

إبراهيم فايق يسخر من طريقة اختيار عبدالله السعيد لرجل مباراة الزمالك وفاركو

عبدالله السعيد
عبدالله السعيد

فاجأ الإعلامي إبراهيم فايق بطريقة ساخرة تكريم رجل المباراة في لقاء الزمالك وفاركو، الذي أقيم مساء الجمعة في الجولة الـ12 والمؤجلة من الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

إبراهيم فايق يسخر من عبدالله السعيد

وحصل عبد الله السعيد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على لقب رجل المباراة.

وقال إبراهيم فايق: "قبل أن يحصل عبد الله السعيد على لقب رجل المباراة، دعا المراقب أحمد مجدي مدرب الزمالك في الدقيقة 85 وقال له: تعالى لأقول لك بيني وبينك أن عبد الله سيحصل على لقب رجل المباراة".

وأضاف فايق خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "mbc" مصر 2: "بعد المباراة وقبل انتهائها، ذهب المراقب إلى عبد الله وقال له: أنا السبب ها.. فرد عليه الثاني قائلاً: طيب يا عم متشكرين".

وسجل عبد الله السعيد الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك أمام فاركو في الدقيقة 50 من ركلة جزاء.

بهذا الفوز، رفع الزمالك رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع، في حين ظل فاركو على حافة الخطر برصيد 22 نقطة في المركز الـ15.

اقرأ أيضا..

ترتيب الدوري المصري 2023-2024 قبل مباراة القمة.. بيراميدز يتصدر والأهلي يلاحقه

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري والقنوات الناقلة

nawy