الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 05:22 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

تفاصيل انفصال شذي عن زوجها رجل الأعمال الشهير بعد حوالي عام ونصف من الزواج

شذي
شذي

شذى تعلن انفصالها عن زوجها.. أعلنت المطربة شذى انفصالها عن زوجها، رجل الأعمال المعروف، بعد فترة زواج استمرت أكثر من عام ونصف العام.

تفاصيل الانفصال

وكشفت المطربة شذى عن تفاصيل انفصالها، مؤكدة أنها تركز في عملها بالوقت الحالي، وفي تصريح خاص قالت شذى: "انفصالي عن زوجي كان منذ أول العام ولكن ما كنتش حابة أقول ولكن لقيت الموضوع اتسرب والناس بتسألني، وزي الزواج ما فيه إشهار الطلاق أيضًا فيه إشهار، والحمد لله ربنا مش بيعمل حاجة وحشة".

التركيز على العمل

وأضافت شذى: "أكيد ربنا شايل لي الأحسن، والحمد لله دي أحسن ليَّ وربنا يوفقني في اللي جي، ومن ساعة ما الموضوع دا حصل وأنا مركزة في شغلي ونزلت أغنيتين ورا بعض".

حفل عقد القران

وفي شهر ديسمبر من عام 2022، احتفلت شذى بعقد قرانها على رجل من خارج الوسط الفني، بحضور عدد من أصدقائها منهم مي كساب وحاتم فهمي.

الأعمال الفنية الأخيرة

طرحت شذى قبل أيام أغنية جديدة بعنوان "ناجحة" عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" وعدد من المنصات الموسيقية. الأغنية من كلمات محمود كلازا، وألحان كريم نيازي، وتوزيع أحمد عبدالسلام، وتصوير البوستر عماد قاسم.

النشاط الفني المستمر

تعيش شذى حالة من النشاط الفني، حيث طرحت مؤخراً عدة أغنيات ناجحة منها "اخلع" التي أصدرتها في أبريل الماضي، من كلمات محمود كلازا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع رامي نوار. كما طرحت أغنية بعنوان "اللي ما يتسموا"، كلمات إيهاب عبدالعظيم وألحان سامر أبوطالب وتوزيع وميكس وماستر تميم.

أغنيات أخري

من الأغنيات الأخرى التي طرحتها شذى "مخ تخين" من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان مدين، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت هاني محروس. بالإضافة إلى أغنية “إجمدي”، من كلمات تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد قماح، وميكس وماستر خالد رؤوف.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل أغنية إخلع لـ شذي قبل طرحها

شذي تحقق 2 مليون مشاهدة بأغنيتها ”اشتغالة ولا لا”

nawy