الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:16 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية.. الأخضر يقفز لأعلى

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية.. تعد من الخدمات التي يبحث عنها العديد من المواطنين والمستثنمرين إذ شهد سعر الدولار الأمريكي اليوم ارتفاعًا ملحوظاً مقابل الجنيه المصري في كل من السوق السوداء والبنوك في مصر حيث تخطى الـ 48 جنيهًا بنهاية اليوم.

ويأتي ارتفاع سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في ظل قرار البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة، مما ساهم في استقرار الأسواق المالية.

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية

ويعتبر سعر الدولار الأمريكي من أهم المؤشرات الاقتصادية التي تؤثر بشكل مباشر على الاقتصاد المصري، وبينما تعلن الحكومة عن أسعار صرف رسمية، تتداول السوق السوداء أسعاراً مختلفة بناءً على العرض والطلب.

وخلال السطور التالية ترصد «الموجز» آخر تطورات سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية بنهاية اليوم الأحد الموافق 23-6-2024، الذي يظل مؤشراً حساساً يعكس العديد من العوامل الاقتصادية والسياسية في مصر.

وعلى الرغم من الجهود الحكومية المستمرة للسيطرة على سعر الدولار في السوق السوداء، إلا أنها تظل جزءاً من الواقع الاقتصادي الذي يتطلب متابعة دقيقة وسياسات اقتصادية فعالة لتحقيق الاستقرار النقدي والاقتصادي في البلاد.

وسجل سعر الدولار في السوق السوداء مبلغ 63.16 جنيه، بينما سجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية الأحد 23-6-2024، في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.0771 جنيه للشراء، نحو البيع 48.2166 جنيه للبيع.

في حين جاءت باقي أسعار الدولار اليوم بختام التعاملات على النحو التالي:

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية

سعر الدولار في البنك المركزى

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 48.0771 جنيه للشراء، نحو البيع 48.2166 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

بلغ سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 48.1 جنيه للشراء، و 48.2 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.1 جنيه للشراء، و 48.2 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.0800 جنيه للشراء، و 48.1800 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية ببنك الإسكندرية، لنحو 48.1 جنيه للشراء، و 48.2 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

ووصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.1 جنيه للشراء، و 48.2 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات المسائية في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.3800 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 48.4800 جنيه.

إقرأ أيضًا:

ارتفاع أسعار العملات الأجنبية والعربية بنهاية اليوم (إنفوجراف)

ارتفاع سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد

nawy