الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:23 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بعد واقعة صفع معجب عمرو دياب.. إليسا تحرج أحد محبيها وردود أفعال غاضبة من جمهورها

اليسا
اليسا

واجهت الفنانة اليسا ردود أفعال قاسية من جمهورها بعد انتشار فيديو لها صباح اليوم الاثنين، وهي تحرج جمهورها وجاء ذلك بعد واقعة صفع عمرو دياب لمعجب حاول التقاط سيلفي معه، وظهرت إليسا في الفيديو وهي مع إحدى المعجبين خلال إحيائها حفل غنائي، في كازينو لبنان بالعاصمة بيروت، وأظهر الفيديو المتداول لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تلقي عليه التحية خلال الحفلة وتمد يدها بالسلام، قائلة "استغربت انك هون عارفه انك ما بتحبني"

اليسا تثير الجدل بفيديو لها

فيديو اليسا زاد غضب عدد كبير من الجمهور، حيث قال الكثيرون أنه لا يحق لاليسا القيام باحراج المعجب بتلك الطريقة، حيث قام بالتشويح لها بعد حديثها، إذ علق احد المتابعين عبر الفيديو قائلا "تخيل تدفع سعر تكت وتروح تحضر الفنان وعلى المسرح قدام كل الجمهور يقلك»استغربت انك هون! بعرفك ما بتحبني!«، حرفيًا emotional damage!.

اليسا تحرج أحد معجبيها

انتشر فيديو أخر لـ اليسا من الحفل أثناء طلب الفنانة من فرقتها الموسيقية رفع صوت الكورال بطريقة اعتبرها كثيرون اندفاعيه واعتبر البعض الآخر عدم التنسيق مع فرقتها الموسيقية حيث نشر متابع الفيديو عبر X تويتر سابقا وكتب :«دائما في غياب للتنسيق بين #اليسا وفرقتها! وبالتالي عدم إحترافية بالتعامل، المسرح كله على بعضه مترين والفرقة ١٠ أشخاص، روحي عندهم وقولي لهم ارفعوا الصوت.

اقرأ أيضا: اليسا تستعد لـ إطلاق ألبومها الجديد

nawy