الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 04:39 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

قرار جرئ من الخطيب لتعويض جماهير الأهلي بعد انسحاب الزمالك

الخطيب
الخطيب

قرر الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، تكليف لجنة المباريات بالتواصل مع مسؤولي شركة "تذكرتي" للتفاوض حول تعويض الجماهير التي اشترت تذاكر لمباراة القمة التي تم إلغاؤها.

قرار الخطيب

جاء هذا القرار بعد استلام النادي خطاباً من رابطة الأندية المحترفة يفيد بإلغاء المباراة وتأكيد فوز الأهلي بنتيجة 2-0.

وطلب الخطيب من اللجنة التحقيق في الأمر بسرعة لحماية حقوق جماهير النادي التي تستحق كل التقدير، خاصة أنها تجتهد وتتحمل الصعاب من أجل حضور ودعم فريقها في كل مكان وزمان.

بيان الأهلي بعد رابطة الأندية

وجاء في بيان رسمي صادر عن الأهلي اليوم: "تلقى النادي خطابًا قبل قليل من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كانت محددة لها غدًا الثلاثاء في السابعة مساءً بملعب القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزًا بالمباراة 2-0.

وكانت رابطة الأندية قد أخطرت الأهلي بفوزه في القمة من خلال خطاب جاء فيه:

"يسرنا أن نهدي السادة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة وسيادتكم أرق التحيات وأطيب الأمنيات، بناءً على كتاب نادي الزمالك الوارد إلينا بشأن اعتذاره عن أداء مباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها الثلاثاء المقبل، يرجى التكرم بالإحاطة أنه تقرر عدم إقامة اللقاء وذلك نظرًا لاعتذار نادي الزمالك عن أداء المباراة مع اعتبار فوز ناديكم بالمباراة بنتيجة 2-0".

وأعلن مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، عدم خوض مباراة الغد الثلاثاء أمام الأهلي في الدوري المصري، بسبب ما قال إنه "غياب مبدأ تكافؤ الفرص، الذي ترسيه قواعد ومبادئ كرة القدم"، حيث أصدر بيانًا رسميًا، شرح فيه حيثيات عدم خوض المباراة.

اقرأ أيضا..

رسميا.. الأهلي يعلن فوزه بعد انسحاب الزمالك

رغم انسحاب الزمالك.. كولر يعلن قائمة الأهلي لـ القمة 128

nawy