الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:58 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

نجمة التريند.. بلقيس تثير الجدل بتصريحاتها الأخيرة عن موسم الرياض

بلقيس
بلقيس

تصدرت الفنانة بلقيس ، محركات بحث جوجل " السعودية " في الساعات الماضية، بعد احياءها حفل غنائي بمهرجان موازين .

أحيت الفنانة بلقيس ذات الأصول اليمنية حفلاً كبيراً في مهرجان موازين، حيث ارتدت قفطانًا مغربيًا جذب الأنظار. وسط حضور جماهيري ضخم، قدمت بلقيس مجموعة من أشهر أغانيها، بما في ذلك أغاني مغربية لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور.

بلقيس تثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي

لم يكن تألقها في مهرجان موازين هو السبب الوحيد لتصدر بلقيس مؤشرات البحث بل أثارت بلقيس جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد سؤالها عن عدم مشاركتها في موسم الرياض خلال الفترة الماضية.

رد بلقيس على الجدل

علقت بلقيس على هذا الموضوع قائلة: "أي شخص لديه سؤال حول موسم السعودية فليوجه السؤال للمسؤولين عن هذا الموسم، علمًا أن أكبر عدد من الذين يتابعونني على تطبيقات التواصل الاجتماعي وأكثر عدد استماع في جميع منصات الموسيقى يأتي من السعودية".

ترحيب بالمشاركة في موسم الرياض

وأضافت بلقيس: "أرحب وبشدة بالمشاركة في موسم الرياض. ومشاركتي في حفل الموسيقار طلال المداح حظيت باهتمام الجمهور وكانت أغنية تركت علامة."

محبة الجمهور السعودي

أشارت بلقيس إلى حبها للجمهور السعودي بقولها: "لا أعلم إذا كان هناك محاربة أم لا، وأرحب وبشدة، جمهور السعودية هو الأكبر في الحاضرين لحفلاتي في أي مكان."

آخر أعمال بلقيس فتحي: من "شذكرك" إلى "خدي الغمرات"

جدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة بلقيس فتحي هي أغنية "شذكرك". الأغنية من كلمات حازم جابر، وألحان مصطفى الربيعي، وتوزيع حسام الدين، وميكس وماستر جاسم محمد.

نجاح "خدي الغمرات"

تسبق "شذكرك" أغنية "خدي الغمرات" التي حققت نجاحاً كبيراً، الأغنية تعد التعاون الأول بين بلقيس والفنان مروان خوري.

أكدت بلقيس في تصريحات سابقة أن هذه الأغنية تسببت في بكائها، حيث تذكرت علاقة حب سابقة انتهت بالفشل.

تأثر بلقيس أثناء تصوير "خدي الغمرات"

صرحت بلقيس على هامش تصوير فيديو كليب "خدي الغمرات": "بكيت خلال تصوير الأغنية بسبب الذكريات المؤلمة التي أعادتها إلى ذهني."

واقرأ أيضا:

بلقيس فتحى تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة

nawy