الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 يوليو 2024 11:44 صـ 17 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

سمية الخشاب تنفي التصالح مع رامز جلال بعد أزمة برنامج ”رامز جاب من الآخر”

سمية الخشاب
سمية الخشاب

نفت الفنانة سمية الخشاب ما تردد عن تصالحها مع رامز جلال بعد إصابتها في برنامجه "رامز جاب من الآخر"، وأكدت أنها تعرضت لأذية كبيرة في صحتها، وشددت سمية على أنها لن تظهر معه مرة أخرى في أي برنامج بعد إصابتها.

تفاصيل الإصابة

كشفت سمية الخشاب عن إصابتها أثناء تصوير حلقتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، وأكدت أنها عانت من أضرار جسدية كبيرة. في لقاء سابق مع "et بالعربي"، قالت: "أنا مدمرة دراعي مش قادرة أحركه والمفروض أبقى عاملة جبيرة في رجلي وأبقى رابطة دراعي ودا بتقارير طبية من 3 دكاترة منهم واحد إنجليزي".

انتقادات البرنامج

انتقدت سمية الخشاب برنامج "رامز جاب من الآخر" بشدة، مؤكدة أن هذه البرامج تعرض الناس للأذى دون مبرر. أوضحت أن المقالب يجب أن تكون مسلية دون أن تعرض حياة الأشخاص للخطر، مشيرة إلى أن صحتها لا تُقدّر بثمن.

حفظ البلاغ

قررت جهات التحقيق حفظ البلاغ المقدم من الفنانة سمية الخشاب ضد رامز جلال. في بلاغها، اتهمت سمية رامز جلال بتعريض حياتها وحياة الآخرين للخطر. دافع المحامي أشرف عبد العزيز أمام جهات التحقيق بأن العمل كان مجرد فكرة برنامج مقالب رمضانية، ولم يحدث أي اعتداء على الضيوف.

تفاصيل الحادثة

أوضح البلاغ أن سمية الخشاب كانت قد وافقت على المشاركة في البرنامج بعد تأكيدات بأنه سيكون برنامج حواري فقط. ولكن، فوجئت بسقوطها من غرفة كانت بها، ما أدى إلى إصابتها بجروح خطيرة في قدمها وذراعها وكتفها.

اقرأ أيضًا:

بعد سخريتها من التعليم.. أبرز أزمات سمية الخشاب

الفنانة المثيرة.. سمية الخشاب تشعل السوشيال ميديا بتصريحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

موضوعات متعلقة

nawy