الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:29 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

تهنئة وزير الداخلية للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وزير الداخلية
وزير الداخلية

برقية تهنئة من وزير الداخلية.. بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو. جاء في البرقية:

"يسعدني بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة أن أتقدم وهيئة الشرطة لسيادتكم بأبلغ عبارات التهنئة، راجيًا المولى عز وجل أن يُكلل مسيرتكم الوطنية المعطاءة بالتوفيق والسداد."

تجسيد لإرادة الشعب المصري

وأشار الوزير توفيق في برقيته إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى الوطنية يأتي تجسيدًا لنجاح إرادة شعب أبيّ، احتمى بحكمة قائده، وثار في وجه جماعات الشر للحفاظ على هوية وطن أهدى للإنسانية قيم الحضارة منذ فجر التاريخ. وأكد أن هذا الاحتفال يسطر صفحة عز وخلود ستظل شاهدة على نبل البطولة وشرف الصمود على مر العصور.

ملحمة من العطاء والانتماء

كما شدد الوزير توفيق على أن هذه الذكرى تحكي للأجيال القادمة ملحمة من العطاء والانتماء والفداء لتراب هذا الوطن العزيز، مختتمًا برقيته بالدعاء: "حفظكم الله وسدد على طريق الحق والخير خطاكم. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وسيادتكم بخير."

اقرأ أيضًا:

وزير الداخلية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد القيامة المجيد.. وزير الداخلية يهنئ البابا تواضروس

nawy