الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 06:51 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أتمت حفظ ”جزء عم” من القرآن.. تكريم فتاة من ذوي القدرات الخاصة بالشرقية

تكريم فتاة من ذوي القدرات الخاصة بالشرقية
تكريم فتاة من ذوي القدرات الخاصة بالشرقية

في مسابقة لحفظ القرآن الكريم بمحافظة الشرقية أقيمت في نقابة المهندسين، استطاعت نيهال موسى محمود عاشور حصد مركزاً متقدماً من بين المتميزين، حيث أتمت حفظ جزء عم من القرآن الكريم، وذلك بإشراف من بعض الأساتذة والشيوخ العظام بالمحافظة، الذين تمكنوا من متابعتها لإتمام عملية الحفظ.

خضعت نيهال البالغة من العمر 30 عاما، التي صنفت من ذوي القدرات الخاصة، والمصابة بمتلازمة داوون، للعديد من الاختبارات الشفاهية المتعلقة بحفظ جزء عم من القرآن الكريم، ضمن مسابقة كبرى أقيمت على مستوى محافظة الشرقية بنقابة المهندسين، بمتابعة من عدد من شيوخ الأزهر الذين تولوا مهمة اختبار المتسابقين.

وبعد انتهاء الاختبارات قام القائمين على المسابقة بتنظيم حفل لتكريم المتميزين والمتسابقين، والتي كانت من بينهم نيهال موسى محمود عاشور، التي تمكنت رغم وضعها الصحي من اكتمال حفظ جزء عم كاملاً ، الأمر الذي أدخل السعادة والبهجة على قلوب والديها ومعلميها الذين احتضنوها وقدموا لها كل ما يمكن لاستكمال عملية الحفظ.

شعرت أسرتها بالسعادة الغامرة حين تمكنت ابنتهم نيهال من حصد مركز متميز في حفظ جزء من القرآن الكريم، خاصة أثناء التكريم الذي أقيم لها ولغيرها من المتسابقين المتميزين، وعبروا عن سعادتهم وفخرهم بإبنتهم. متمنيين لها إتمام حفظ القرآن كاملاً.

اقرأ أيضاً: بالصور والأسماء..محافظ الجيزة يكرم 180متميزاً من ذوي القدرات الخاصة

nawy