الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:46 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

الإعلامية مفيدة شيحة تتصدر التريند بعد الاحتفال بعقد قران ابنتها

عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة
عقد قران ابنة الإعلامية مفيدة شيحة

تصدرت الإعلامية مفيدة شيحة محركات بحث جوجل في الساعات الماضية بعد احتفالها بعقد قران ابنتها منة الله عماد، والذي أقيم داخل مسجد محمد علي بالقلعة.

حضر الحفل عدد من الإعلاميات البارزات، منهن مريم أمين، رولا خرسا، بوسي شلبي، لمياء فهمي عبد الحميد، دعاء صلاح، وسهير شلبي.

مفيدة شيحة تشارك فرحتها مع الجمهور

حرصت مفيدة شيحة على الاحتفال مع ابنتها قبل بدء عقد القران، وشاركت عبر حسابها على "إنستجرام" مقاطع فيديو تظهرها وهي ترقص مع ابنتها وخطيبها، وأخرى وهي ترقص بمفردها، معبرة عن فرحتها الشديدة بهذه المناسبة.

علقت على الفيديو قائلة: "النهاردة فرحة عمري"، ما أثار تفاعلاً كبيراً من الجمهور ونجوم الوسط الفني والإعلامي.

إطلالة جذابة للإعلامية مفيدة شيحة

لفتت الإعلامية مفيدة شيحة الأنظار بإطلالتها الجذابة والناعمة خلال حفل عقد قران ابنتها.

ارتدت فستاناً بالطول بأكمام طويلة وباللون الموف، عليه رسومات من الشجر باللون الأبيض، مع حزام موف في منتصفه ربطته حول خصرها.

نبذة عن مسيرة مفيدة شيحة المهنية

تعتبر مفيدة شيحة من أشهر الإعلاميات المصريات، وقد شاركت في تقديم العديد من البرامج التليفزيونية والإذاعية الناجحة، وتخصصت في برامج المنوعات.

من أبرز برامجها "سكوت حنغني" على قناة النيل للأخبار، "دقيقة مفيدة" على قناة النيل الدولية، "الستات مايعرفوش يكدبوا" على قناة CBC، و"الشيف ومفيدة" على قناة CBC.

تجربة التمثيل

شاركت مفيدة شيحة في التمثيل من خلال مسلسلين فقط: الأول كان بعنوان "آن الأوان" الذي عرض عام 2006، والثاني كان بعنوان "قواعد الطلاق الـ 45" عام 2021 حيث قدمت خلاله شخصيتها الحقيقية كمذيعة.

برنامجها الحالي

حالياً، يُعرض لمفيدة شيحة برنامج بعنوان "الستات" على قناة النهار وان، حيث يناقش البرنامج القضايا اليومية التي تهم قطاعاً كبيراً من الجمهور المصري.

واقرأ أيضا:

مش لازم تروح تصيف.. مفيدة شيحة ساخرة من أسعار الساحل الشرير” الليلة بمليون جنية”

nawy