الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 09:17 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

صناع فيلم ”قصر الباشا” يواصلون التصوير

فيلم قصر الباشا
فيلم قصر الباشا

يواصل صناع فيلم "قصر الباشا" تصوير مشاهد العمل بسرعة، بمشاركة الفنان أحمد حاتم، بهدف إنهاء كافة المشاهد خلال الفترة المقبلة وعرض الفيلم في صيف 2024 الجاري.

مواقع التصوير والفريق الفني

يقوم المخرج محمد بكير بتصوير مشاهد الفيلم بشكل شبه يومي في موقع التصوير بأسوان. يشارك في هذه المشاهد الفنان أحمد حاتم والفنانة مايان السيد، التي تجسد دور عاملة في أحد الفنادق. كما يظهر الفنان أحمد فهيم في دور مدير قصر الباشا، الذي يجسده الفنان أحمد حاتم، بينما يلعب الفنان صدقي صخر دور نجيب الدسوقي، الذي يتميز بالجد وبعض الشر. لم يتبق لفريق العمل سوى أيام قليلة قبل أن يعلن المخرج انتهاء التصوير.

فريق العمل

يضم فيلم "قصر الباشا" مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: حسين فهمي، أحمد حاتم، نانسي صلاح، مايان السيد، صدقي صخر، حمزة العيلي، نبيل عيسى، أحمد فهيم، محمد القس، وسمية رضا. الفيلم من تأليف محمد ناير وإخراج محمد بكير.

عودة التعاون بين أحمد حاتم وحسين فهمي

يُذكر أن هذا الفيلم يمثل التعاون الثاني بين أحمد حاتم وحسين فهمي بعد 12 عامًا من فيلم "لمح البصر" الذي عُرض عام 2012، وكان من بطولة منى هلا، هبه عبدالعزيز، هيثم سعيد، مجدي بدر، صبري عبدالمنعم، ميسرة، تأليف نبيل شعيب وإخراج يوسف هشام.

عودة المخرج محمد بكير إلى السينما

يمثل فيلم "قصر الباشا" عودة المخرج محمد بكير إلى السينما بعد غياب دام ثلاث سنوات. آخر أعماله السينمائية كانت فيلم "عروستي" الذي شارك في بطولته أحمد حاتم، صابرين، جميلة عوض، أسماء جلال، محمود البزاوي، ندا أكرم، زينب غريب، هند عبد الحليم، بسنت النبراوي، مروان يونس، وتأليف مصطفى البربري.

اقرأ أيضًا:

حسين فهمي يستعد لـ تصوير فيلم حمام العريس

أبرزهم الملحد والمنبر.. أحمد حاتم يتحدث عن تفاصيل أعماله الفنية

nawy