الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:39 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

رسميا .. برامج جديدة في جامعة القاهرة الدولية فى النانو تكنولوجى والعلاج الطبيعى

جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أعلن مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد الخشت عن موافقته على ضم مجموعة جديدة من البرامج الدولية للجامعة، وهذه البرامج تشمل مجالات متنوعة مثل النانو تكنولوجي، العلاج الطبيعي، الصيدلة، الاقتصاد، العلوم السياسية، والإعلام، بين غيرها.



رئيس جامعة القاهرة : إنهاء الإجراءات الإدارية بسرعة

وشدد رئيس جامعة القاهرة على أهمية إنهاء الإجراءات الإدارية بسرعة، بما في ذلك إعلان نتائج الطلاب في السنوات النهائية وتقديم شهادات التخرج، لتيسير إجراءات حصول الطلاب على شهاداتهم.

كما استعرض مجلس جامعة القاهرة التقارير التنفيذية لمشروعات كبرى ينفذها الجامعة، وقدم التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، التي رمزت لتحول جوهري في تاريخ مصر.

كان هناك عرض أيضًا من الدكتور حسام صلاح، عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات الجامعة، حول تقييم المشروعات التطويرية للمستشفيات الجامعية، مشيرًا إلى التقدم الكبير الذي تم إحرازه في مشروع تطوير مستشفى أبوالريش المنيرة ومستشفى المنيل الجامعي ومستشفى قصر العيني، بتكلفة إجمالية تقدر بحوالي 2.5 مليار جنيه.

هذه الخطوات تعكس التزام جامعة القاهرة بالتحسين المستمر وتعزيز البنية التحتية الجامعية والصحية لخدمة المجتمع والتعليم العالي في مصر.

اقرأ أيضًا ..

الثانوية العامة 2024.. مراجعة ليلة الامتحان في مادة اللغة العربية

الثانوية العامة 2024.. اعرف الوقت المناسب لكل سؤال من امتحان اللغة العربية

موضوعات متعلقة

nawy