الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 05:17 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مش العتاولة.. خروج باسم سمرة وزينة من مسلسلات الأوف سيزون

باسم سمرة
باسم سمرة

تشارك الفنانة زينة مع النجم باسم سمرة، في بطولة مسلسل جديد، كان من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة وتحديداً في موسم المسلسلات خارج السباق الرمضاني، لكن تم تأجيله لعدم اكتمالهم من التحضيرات الخاصة به، وسيتم عرضه خلال رمضان 2025، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ويجرى حالياً اختيار مؤلف لكتابة العمل.

تعاون زينة وباسم سمرة في العتاولة

وشاركت زينة، مؤخرًا مع باسم سمرة في دراما رمضان 2024 بمسلسل العتاولة، وحققا من خلاله نجاحًا كبيرًا، وسوف يتعاونا مُجددًا في العام المقبل 2025، في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة.

العتاولة 2، سيضم نفس نجوم الموسم الأول أحمد السقا، طارق لطفي، مي كساب، باسم سمرة، ميمي جمال، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، أحمد كشك، ومن المقرر أن ينضم لهم أبطال جدد، وسوف يبدأ تصويره في شهر أكتوبر المقبل، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، إخراج أحمد خالد موسى.

فيلم اللعب مع العيال

وفي سياق آخر، يعرض للنجم باسم سمرة، حالياً بالسينمات فيلم اللعب مع العيال، وهو بطولة محمد إمام، حجاج عبد العظيم، أسماء جلال، ويزو، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم المنبر

كما تنتظر زينة حالياً عرض فيلم المنبر، التي تظهر خلاله كضيفة شرف، وهو بطولة أحمد حاتم، آيتن عامر، أحمد فهيم، كمال أبو رية، عمر السعيد، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف فداء الشندويلي، إخراج أحمد عبد العال.


اقرأ أيضًا:


تامر حسني يبدأ تصوير فيلم ري ستارت ويمازح باسم سمرة بطريقة مختلفة


الواحد خلقه ضيق.. باسم سمرة يكشف سبب زواجه بـ 4 سيدات

موضوعات متعلقة

nawy