الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 11:18 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بنك القاهرة يخفض عمولة الاستخدام بـ العملة الأجنبية لـ 5%

بنك القاهرة
بنك القاهرة

بنك القاهرة.. يحرص بنك القاهرة دائمًا علي تلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، والعمل على التطوير الدائم لخدماته ومنتجاته.

ويحسعي بنك القاهرة دائمًا إلى التميز والإبتكار في تقديم الخدمات المالية لعملائه ودعمهم في تحقيق أهدافهم فى إطار جهود البنك ودوره الفعال في مجال تعزيز عمليات التجارة من خلال تقديم خدمات وحلول مصرفية تواكب التطورات التي يشهدها القطاع المصرفي محلياً وإقليمياً وعالمياً.

بنك القاهرة يخفض عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية لـ 5%

وقام بنك القاهرة، اليوم، بـ خفض عمولة الاستخدام بالعملة الأجنبية لتصبح 5% بدلاً من 10%، مما يُساهم في تشجيع العملاء علي زيادة استخدام البطاقات الائتمانية في عمليات الشراء.

كما قام بنك القاهرة برفع الحدود الدولية للمشتريات على جميع أنواع البطاقات الائتمانية بنسبة تصل إلي 50% بالعملات الأجنبية للإنفاق وبحد أقصي يصل إلي 280 ألف جنيه مصري لأعلى فئة من بطاقات الائتمانية وورلد إيليت.

بنك القاهرة يُقدم خدمات مالية مبتكرة

ويعمل بنك القاهرة دوماً على تقديم الحلول المتنوعة ودعم الشركات وتوسيع نطاق البيع لمختلف المنتجات المصرفية المتكاملة المقدمة لعملاء البنك من الشركات.

ويلتزم بنك القاهرة بضمان سلاسة العمليات التجارية لعملائه وخلق الحلول وتلبية احتياجاتهم وتقديم خدمات مالية متفوقة ومبتكرة في مجال التجارة الدولية.

بنك القاهرة يحصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة

الجدير بالذكر أن بنك القاهرة حصد جائزة أفضل مقدم لخدمات تمويل التجارة في السوق المصرفي لعام 2024" Best Trade finance provider عن أعمال عام 2023 وهي الجائزة المرموقة التي تمنحها Global Finance الرائدة وفقاً لمعايير انتقائية عالية التميز يتم من خلالها تحليل نتائج البنوك وتقارير أعمالهم بالإضافة الى شهادات كبار العملاء والخبراء على حد سواء وصولاً لتسمية البنك الأفضل في هذا المجال.

اقرأ أيضًا

بنك القاهرة يحصل على تمويل بقيمة 100 مليون دولار لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة

بنك القاهرة يُشارك فى فعاليات الشمول المالي للمرأة بمزايا وعروض حصرية

nawy