الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 يوليو 2024 03:15 صـ 14 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

“ متفوتش الفرصة ” .. وظائف في بنك مصر لسكان القاهرة والجيزة .. إليكم الشروط؟

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يقولون ان العمل عبادة والرسول "صلى الله عليه وسلم" كان يأكل من عمل يده ويعتمد على نفسه ، وعلى الشباب ان يعي ذلك جيداً ويجتهد في البحث عن وظيفة بعد اتمام دراسته ، ولا يجلس في البيت حيث يشكل عبئا على أهله وينتظر من يعوله وينفق عليه ويزوجه ويبحث له حتى عن وظيفة ، فعليه ان ينزل الى سوق العمل سواء كان في الحكومة او القطاع الخاص او في اي عمل شريف ومحترم يوفر ويؤمن له حياة كريمة تمكنه من مجابهة اعباء الحياة ، فالسعي مطلوب اما ان يجلس في البيت ينتظر الفرج او وظيفة بعينها او يقول ان هذه الوظيفة لا تناسبني او لا تناسب تخصصي او رغبتي ، او اريد عملا مكتبيا فهذا هو العيب بنفسه.

ويرصد «المؤجز »، خلال هذا التقرير، تفاصيل الوظائف الشاغرة، وجاءت كالتالى :

أعلن بنك مصر عبر صفحته الرسمية على موقع التوظيف لينكد إن عن حاجته لوظائف خالية للعمل في فروع البنك المختلفة في وظائف موظفين تسوية لسكان محافظتي القاهرة والجيزة، إذ يهتم البنك باستمرار بتوفير فرص عمل للشباب الحاصلين على مؤهلات دراسية مناسبة من خريجي كليات التجارة وإدارة الأعمال وما يعادلها من شهادات دراسية.

وأوضح بنك مصر التفاصيل الخاصة بالوظائف المعلن عنها، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير الشروط المطلوبة ومسؤوليات العمل وفق ما أعلنه البنك، وطريقة التقديم لتلك الوظائف، كالتالي:

مسئوليات وظائف بنك مصر لسكان القاهرة والجيزة - التسوية اليومية لمحافظ مختلفة (الدخل/الخروج النقدي) والإبلاغ عن أي اختلافات للفرق المعنية والتعامل مع المعاملات المعلقة.

- متابعة جميع المشكلات المعلقة مع فريق الدعم والأطراف المعنية حتى يتم حلها بنجاح.

- التواصل مع بائع النظام ودعم التطبيقات للإبلاغ عن مشكلات النظام والتوصية بتحسينات النظام.

- المعرفة والفهم للعمليات المصرفية وعمليات نظام الدفع

- المشاركة في تقارير التحليل اليومية والشهرية المطلوبة من الإدارة الداخلية أو أطراف ثالثة خارجية.

الشروط المطلوبة لوظائف بنك مصر لسكان القاهرة والجيزة - أن يكون المتقدم لوظائف بنك مصر من سكان القاهرة والجيزة فقط.

- أن يكونوا لديهم خبرة من 3 إلى 7 سنوات كمسؤول تسوية وتسوية العمليات.

- أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس من أي جامعة معتمدة.

- يجب ألا يكون لديه أقارب في بنك مصر. وعلى الراغبين في التقديم لوظائف بنك مصر 2024 الدخول للصفحة الرئيسية الخاصة بالبنك على موقع التوظيف لينكد إن وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به.

nawy