الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:41 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

وصول حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة لمواجهة الداخلية في الدوري

مباراة الأهلي ضد الداخلية
مباراة الأهلي ضد الداخلية

وصلت حافلة الأهلي إلي استاد القاهرة استعدادا لخوض مباراة الأهلي ضد الداخلية المقرر لها مساء اليوم الخميس 4-7-2024 على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ لبطولة الدوري المصري.

تفاصيل تدريبات الأهلي استعدادا للداخلية

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا لمباراة الداخلية حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق محاضرة نظرية داخل ملعب التتش مع اللاعبين للحديث عن مباراة الداخلية ثم خاض الفريق جزءًا بدنيًّا في بداية التدريبات قبل تنفيذ الجوانب الخططية في تدريبات الكرة.

وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس أمام طلائع الجيش تدريبات استشفائية للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما أدى باقي اللاعبين البرنامج التدريبي كاملا والذي اشتمل على جزء بدني وتدريبات الكرة.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس على استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وشارك عمر كمال في التدريبات الجماعية فيما واصل بيرسي تاو تدريباته التأهيلية بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات الخاصة بالبرنامج الذي يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

قائمة الأهلي ضد الداخلية

حراسة المرمي: محمد الشناوي - مصطفى شوبير - محمود الزنفلي.

الدفاع: كريم فؤاد - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - محمد هاني - رامي ربيعة - عمر كمال - خالد عبد الفتاح.

الوسط: إمام عاشور وأليو ديانج وحسين الشحات وكريم نيدفيد ومحمد مجدى أفشة، وأحمد عبد القادر، ومحمد الضاوى كريستو، وعمرو السولية.

الهجوم : وسام أبو علي.

موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية

تنطلق مباراة الأهلي ضد الداخلية في السابعة مساء اليوم الخميس 4-7-2024 ضمن منافسات الجولة الـ٢٩ لبطولة الدوري المصري.

اقرأ أيضا..

سويسرا تطيح بـ إيطاليا خارج يورو 2024

كاف يُعلن تدشين النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي

nawy