الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 07:06 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

القصة كاملة.. كواليس أصعب 117 يوم في حياة الراحل أحمد رفعت

أحمد رفعت
أحمد رفعت

شهد الشارع الكروي المصري حالة من الصدمة خلال الساعات الأخيرة، بعد وفاة أحمد رفعت صانع ألعاب فريق مودرن سبورت عن عمر يناهز 31 عاماً، بعد تدهور حالته الصحية.

وفاة أحمد رفعت

وتوفي صباح اليوم السبت 6 يوليو، اللاعب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن سبورت ومنتخب مصر، بعد تدهور حالته الصحية، وفقا لإعلان ناديه.

وفي 11 مارس 2024، سقط أحمد رفعت مغشيا عليه، خلال مباراة فريقه مودرن سبورت والاتحاد السكندري، على ستاد الإسكندرية، وتم نقله إلى المستشفى، حيث تبين أنه تعرض لأزمة قلبية وتم إنعاشه لمدة تجاوزت ساعتين، وفقا لبيان من مستشفى زمزم.

أزمة أحمد رفعت الصحية

بعد استقرار حالته الصحية، نقل أحمد رفعت من مستشفى زمزم في الإسكندرية إلى وادي النيل في القاهرة، وظهر للمرة الأولى بعد الأزمة خلال زيارة وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي له، يوم 30 مارس.

غادر أحمد رفعت المستشفى في 6 أبريل، وأصدر نادي مودرن سبورت بيانا رسميا أعلن فيه خروج اللاعب من المستشفى وتلقيه الرعاية الطبية اللازمة بعد الأزمة الصحية الأخيرة.

وأشار البيان إلى أنه سيتم متابعة حالة اللاعب بشكل دوري حتى يعود إلى الملاعب قريبا، وشكر النادي جميع الجماهير التي دعمت اللاعب خلال فترة مرضه.

وفاة اللاعب أحمد رفعت

في يوم 23 يونيو، بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ31 يوم 20 يونيو، ظهر أحمد رفعت برفقة الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "إم بي سي مصر"، بعد خروجه من المستشفى.

وخلال اللقاء، تحدث رفعت عن تجربته الصعبة خلال الوعكة الصحية التي تعرض لها، مشيدا بدعم الجميع له ولأسرته. وأكد أنه لا يتناول مكملات غذائية وأن الظروف القاسية التي عاشها قد تكون سببا في ما حدث له.

أحمد رفعت

وأشار رفعت إلى أنه خضع لعملية جراحية وتركيب دعامة في القلب بعد الوعكة الصحية، وأنه يتناول الأدوية بانتظام، وعبر عن رغبته في استكمال مسيرته الكروية، مشيرا إلى تحفيزه من قصة نجاح اللاعب إيريكسن.

وفي يوم 24 يونيو، زار أحمد رفعت تدريبات نادي فيوتشر، حيث نشر النادي صورا له على صفحتهم على فيسبوك، معلقين: "أحمد رفعت يعود إلينا".

اقرأ أيضا..

وفاة أحمد رفعت.. الزمالك ينعي نجم الفريق السابق

هجوم حاد وناري من مالك وادي دجلة بعد وفاة أحمد رفعت

منتخب إنجلترا ضد سويسرا في يورو 2024.. الموعد والتشكيل المتوقع

nawy