الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:53 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

القوى السودانية تقدم شكر للرئيس السيسى والشعب المصرى

القوى السياسية والوطنية السودانية
القوى السياسية والوطنية السودانية

في ختام القوى السياسية والوطنية السودانية، للمؤتمر الذي تم عقده بالعاصمة الإدارية الجديدة في القاهرة، تحت عنوان: "معا لوقف الحرب بدولة السودان الشقيقة، وحرصت القوى السياسية والوطنية على تقديم كل الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى، الشعب المصرى علىالمساعدة المقدمة لدولة السودان وسكانها فى ظل الأزمة التى يمر بها.

الهدف من المؤتمرالقوى السياسية والوطنية السودانية

وناقش المؤتمر بعض الأمور ، حول القوى السياسية والوطنية السودانية، التي استمرت عدد من الساعات، والهدف منها هو العمل على تحقيق التوافق لإنهاء الصراع.

ختام القوى السياسية والوطنية السودانية

وجاء في ختام البيان، اتفق المجتمعين للحفاظ على السودان كشعب واحد، والعمل معا من أجل الحرية وتحقيق آمالها.

اقرأ أيضا: عاجل: زعيم المعارضة مشاركًا في مظاهرة تل أبيب

في هذا الإطار، يحرص شعب مصر على بذل قصارى جهودهم، من أجل مساندة دولة السودان الشقيقة على التخطي هذه الأزمة التي تمربها خلال الفترة الآخيرة، والعمل على معالجة تداعياتها الخطيرة والمؤثرة على شعبها وتهديد استقرار المنطقة، لاسيما دول جوار السودان.

شارك عدد من القوى السياسية المدنية السودانية في هذا المؤتمر، التي تضم الشركاء الإقليمين والدوليين المعنيين، من أجل تحقيق التوصل للتوافق بين القوى السياسية المدنية السودانية بشأن بناء السلام الشامل والدائم في السودان، عبر حوار وطني سوداني- سوداني، يتأسس على رؤية سودانية خالصة.

اقرأ أيضا: عاجل: استشهاد 13 بقصف جيش الاحتلال بمدرسة تؤوى نازحين فى النصيرات

nawy