الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 12:15 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

علي غزلان.. أتهم بالتحرش وعلاقته بمنة عرفة وأهدي زوجته شيكولاته بـ 26 الف جنيه

علي عزلان وطليقته
علي عزلان وطليقته

علي غزلان الطبيب، الشاعر، والكوميدي، هو واحد من الشخصيات العامة التي جذبت الأنظار بتنوع مواهبه ومشاريعه، أعلن انفصاله عن زوجته فرح شعبان بعد زواج دام عامين ونصف، أعلن غزلان انفصاله عن فرح شعبان، طالباً من الجميع احترام خصوصيتهما.

انفصال علي غزلان عن زوجته

وأكد أنه سيظل داعماً لها، كتب عبر حسابه على انستجرام: "الحمد لله وقدر الله وما شاء فعل، تم الانفصال رسمياً مع زوجتي فرح شعبان. أشهدكم وأشهد الله أنها كانت خير الزوجة ولكن لم يتم الاتفاق، هي إنسانة كويسة وانفصلنا بكل هدوء واتفاق وأتمنى لها استمرار النجاح في الحياة.

أتمنى احترام القرار ومحدش يكلمنا في أي تفاصيل، لأننا هنفضل ضهر بعض عشان خاطر رحيم ابننا … وهفضل سندها لحد آخر يوم في الدنيا".

معلومات عن الطبيب والبلوجر علي غزلان

وُلِد علي غزلان في مدينة الإسكندرية ويبلغ من العمر 32 عاماً. منذ فترة الثانوية العامة، أظهر غزلان شغفاً كبيراً بالشعر، حيث كان يحب إلقاءه وحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية والسابع في الوطن العربي في هذا المجال.

خلال فترة دراسته الجامعية، التحق غزلان بكلية الطب بجامعة الإسكندرية، حيث تخرج منها عام 2017. لم يقتصر نشاطه خلال هذه الفترة على الدراسة فقط، بل خاض تجربة ناجحة في مجال الستاند أب كوميدي، مما أضاف له شعبية بين أقرانه.

بعد تخرجه، استمر علي غزلان في ممارسة مهنة الطب. ومع ذلك، لم يتوقف عن متابعة شغفه بالأعمال الجانبية، حيث افتتح مطعماً في عام 2019، كما أسس وكالة إعلانية. في عام 2020، أصدر كتابه "مدمن نجاح" الذي لاقى استحساناً واسعاً. بالإضافة إلى ذلك، طرح غزلان عدداً من الأغنيات منها "أنا دولة"، "قتل عمد"، و"رئيس الجمهورية".

انتقادات علي غزلان

على الرغم من نجاحاته، لم تخلُ مسيرته من الانتقادات. تعرض علي غزلان لهجوم بعد مشاركته في أغنية "أنا دولة" التي تهدف لمواجهة ظاهرة التحرش، وذلك بسبب فيديوهات قديمة كان يتحدث فيها بشكل غير لائق عن الفتيات، مما اعتبره البعض تحرشاً لفظياً، كما واجه انتقادات بعد نشره صورة قبر اليوتيوبر الراحل مصطفى الحفناوي، حيث اتهمه البعض بمحاولة ركوب التريند.

علاقة علي غزلان بـ منة عرفة

في حياته الشخصية، أثار علي غزلان الجدل بعلاقته بالفنانة منة عرفة، حيث كان يظهر معها كثيراً وانتشرت شائعات حول خطوبتهما، لكن فجأة، ابتعد غزلان عنها وحذف كل صوره معها، وبعد فترة قصيرة أعلن ارتباطه بفرح شعبان. تزوج علي غزلان وفرح شعبان في ديسمبر 2021، في حفل زفاف مميز ارتدت فيه العروس فستاناً مصنوعاً من الماس. وفي لفتة مثيرة للجدل، اشترى غزلان لزوجته شوكولاتة بقيمة 26 ألف جنيه.

أنجب علي غزلان من فرح شعبان ابنهما الوحيد رحيم.

تصدر علي غزلان التريند كثيراً منذ بداية ظهوره، بفضل تنوع مواهبه وشخصيته المثيرة للاهتمام، حيث عرفه الجمهور كطبيب، وستاند أب كوميدي، ومطرب.

اقرأ أيضًا:

منة عرفة تنفصل عن علي غزلان الكترونيا .. اعرف الحكاية

nawy