الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 04:59 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

التريند الرخم.. رسالة شقيق شيرين عبد الوهاب لجمهورها ومحاولات الصلح بينها وبين حسام حبيب

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

طمأن محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بشأن حالتها الصحية بعد واقعة ضربها وسحلها على يد طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما ذكرت في محضر شرطة رسمي. الحادثة التي أثارت جدلاً واسعاً في الأوساط الفنية والإعلامية جاءت بعد سلسلة من الأزمات بين الطرفين، مما دفع شيرين لتقديم بلاغ رسمي للسلطات.


رسالة شقيق شيرين عبد الوهاب لجمهورها

طمأن محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بشأن حالتها الصحية، بعد واقعة ضربها وسحلها على يد طليقها الفنان حسام حبيب، حسبما ذكرت في محضر شرطة رسمي.

وكتب شقيق شيرين عبر حسابه الشخصي على موقع "فيس بوك"، منشورًا قال فيه: "اطمنوا هي بخير وفي أمان، ادعوا لها تبقى قوية وتعدي وتنسى كل دا وترجع تاني أحسن من الأول".

واقعة شيرين وحسام

وكان كمبوند "القطامية ديومز" الهادئ بمنطقة التجمع، قد شهد حلقة جديدة من مسلسل أزمات المطربة شيرين وطليقها حسام حبيب شهده، هذه المرة كان الأمر مختلفًا، حيث تعرضت النجمة المحبوبة لإصابات خطيرة.

انتهاء أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب بالصلح

كشفت مصادر مقربة من الفنانة شيرين عبد الوهاب، وطليقها حسام حبيب، أن الأزمة الأخيرة في طريقها إلى الحل الودي، إذ ينوي الطرفان التنازل عن المحاضر المحررة من كل منهما ضد الآخر.

وأكدت أن شيرين عبد الوهاب تريد إبعاد ابنتيها عن الأزمات المتكررة مع حسام حبيب، لا سيما مع ذكر الأخير في محضر التحقيقات أنها كانت تعتدي عليها بالضرب المبرح، ما دفعه للتدخل لحماية الطفلة.

جروح عميقة

اعترف الفنان حسام حبيب، بالاعتداء على طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالضرب والسحل وإصابتها بجروح عميقة في الوجه والرأس، مبررا ذلك بأنه من أجل مصلحتها الشخصية، وحتى يمنعها من أذية.

وأكد "شيرين مش أول مرة تأذي نفسها، مرة تحلق شعرها وتقول حسام اللي عمل، ومرة تدافع عني".

احتجاز وتعذيب

تعود الواقعة لتلقي أجهزة الأمن بالقاهرة بلاغًا من المطربة شيرين عبد الوهاب مفاده احتجازها وتعذيبها على يد طليقها حسام حبيب داخل فيلا بمنطقة التجمع الخامس.

تفاصيل إصابة شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين في محضر الشرطة، إن طليقها ضربها وأصابها بجروح في فروة الرأس والقدمين، كما أصيبت بتجمع دموي في عينها اليمنى، ما تسبب في انتفاخها، وبعمل التحريات تبين صحة البلاغ، وتقوم أجهزة الأمن حاليًا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا:

بتهمة” التعدي على شيرين عبد الوهاب”.. إخلاء سبيل حسام حبيب

حسام حبيب في ورطة بسبب التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب

nawy