الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 05:35 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

مكسورة الجناح.. حكايات شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب لتحتل التريند مرة أخرى، وكالعادة بسبب أزماتها المتكررة مع زوجها السابق حسام حبيب. ففي هذه المرة، اتهمته شيرين بالتعدي عليها مما دفعها لتحرير محضر ضده.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين.

إلا أن فترة زواجهما شهدت العديد من الخلافات والمشاكل التي أثرت على علاقتهما.

بداية الأزمة

بدأت أزمة شيرين وحسام من خلال تسجيلات تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تعود لوالد حسام، حيث كان يتحدث خلالها عن رغبة نجله في الزواج مرة أخرى

وعلق حسام حبيب حينها بأن هناك حملة ممنهجة ضد شيرين، مؤكدًا في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب أن هناك أشخاصاً يرغبون في تدمير شيرين كانوا يعملون معها في الماضي.

الطلاق الأول

في نوفمبر 2021، انتشرت أخبار تفيد بانفصال شيرين عن حسام، وهو ما أكدته شيرين في ديسمبر من نفس العام ببيان رسمي عبر تويتر. أكدت شيرين أن الانفصال تم بهدوء تام ولا توجد خلافات بينها وبين حسام. وبعد أيام قليلة من إعلانها الطلاق، فاجأت شيرين جمهورها بظهورها حليقة الرأس خلال حفل غنائي في أبو ظبي.

كشف الأسباب

في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في يوليو 2022، كشفت شيرين عن السبب وراء حلاقة شعرها، موضحة أن حسام كان وراء ذلك بسبب الضغوط النفسية التي مارسها عليها. كما أوضحت أنها كذبت في البداية عن سبب حلاقة شعرها لمحاولة تجميل صورة حسام، لكنه تسبب لها في خسارة علاقتها بعائلتها.

إعادة الزواج والعلاج

دخلت شيرين المستشفى للتعافي من الإدمان في نوفمبر 2022، ووقف حسام بجانبها خلال تلك الفترة.

وبعد خروجها من المستشفى، عقد الثنائي قرانهما مرة أخرى في نفس الشهر. أعلنت شيرين في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب حينها أنها تزوجت حسام بحضور المقربين، مؤكدة عزمها على غلق صفحتها الشخصية أمام الجمهور لتعيش حياة زوجية هادئة.

الانفصال الثاني

بعد انتشار أنباء عن وقوع خلافات بين حسام وشيرين في السعودية بعد حفل روائع السنباطي، تم الطلاق بينهما وعادت شيرين إلى القاهرة دونه. قامت شيرين بحذف جميع الصور التي تجمعها بحسام على إنستجرام.

آخر تطورات الأزمة

في 6 يوليو، تم تداول أنباء عن وقوع خلاف جديد بين شيرين وحسام وصل إلى حد تحرير شيرين محضر ضده تتهمه فيه بالتعدي عليها في فيلا بالتجمع، مما يعد حلقة جديدة في مسلسل الأزمات بينهما.

واقرأ أيضا

بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة شيرين عبدالوهاب

بنتها هتشهد عليها!! .. تطورات جديدة في أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

موضوعات متعلقة

nawy