الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:22 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

بالاسماء..نجوم يدعمون شيرين عبدالوهاب في أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب محركات البحث على جوجل في الأيام الأخيرة، بعد أن فاجأت الجمهور بتقديم بلاغ ضد طليقها حسام حبيب، متهمة إياه بالتعدي بالضرب عليها والتسبب في إصابات.

من جانبه، دافع حسام حبيب عن نفسه قائلاً إنه لم يتعد عليها، بل كان يحاول منعها من فعل بشع تجاه ابنتها، دون الكشف عن التفاصيل.

وأوضح حسام حبيب أن شيرين هي من ألحقت الأذى بنفسها لتقديم البلاغ ضده.

دعم الفنانين لشيرين

في نفس السياق، تلقّت شيرين عبد الوهاب دعمًا من عدد من النجوم في أزمتها الأخيرة.

هاجمت الإعلامية رضوى الشربيني حسام حبيب بشدة من خلال بث مباشر على حسابها على فيسبوك، مؤكدة أن شيرين خسرت الكثير بسببه، بما في ذلك دعم عائلتها وعقدها مع روتانا، محذرة من أنها قد تخسر بناتها وجمهورها أيضًا.

رضوى الشربيني تدافع عن شقيق شيرين

استكملت رضوى الشربيني حديثها في مقطع الفيديو، مدافعة عن شقيق شيرين من الاتهامات الموجهة له بالسيطرة على حساباتها وأرباحها، مؤكدة براءته ومعتذرة له عن هجومها السابق عليه.

تعليقات إلهام شاهين على أزمة شيرين الأخيرة

من جانبها، علقت الفنانة إلهام شاهين على الأزمة من خلال تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي"، حيث أعربت عن حزنها على شيرين ونصحتها بالابتعاد عن حسام حبيب إذا كانت هناك مشاكل بينهما، مشيرة إلى رغبتها في أن تركز شيرين على فنها فقط.

راندا البحيري توجه رسالة لشيرين

الفنانة راندا البحيري أيضًا تفاعلت مع الأزمة من خلال منشور على فيسبوك، مؤكدة أن شيرين بحاجة إلى أصدقاء حقيقيين، مشيرة إلى أنها كانت تصدق أن حسام يحبها حتى نشر فيديوهات حاول من خلالها تشويه سمعتها.

رسالة مي كساب لشيرين

أما الفنانة مي كساب، فقد وجهت رسالة مؤثرة لشيرين عبر فيسبوك، داعية إياها للنهوض من جديد والتخلص من الماضي والبدء بصفحة جديدة، مؤكدة أن شيرين قوية وصادقة.

هاني شاكر يدعم شيرين

وفي تصريحات تليفزيونية، وجه المطرب الكبير هاني شاكر رسالة لشيرين، مؤكدًا على حبه لصوتها المتميز ونصحه إياها بالاستقرار والهدوء لتحقيق أفضل إبداع، وهي رسالة لاقت تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

اتهامات سابقة لشقيق شيرين

في وقت سابق، كانت شيرين قد تقدمت ببلاغ ضد شقيقها تتهمه فيه بالنصب والسيطرة على حساباتها وأرباحها، بينما كانت قد برأت حسام حبيب من اتهامات الجمهور له بتدمير حياتها، مؤكدة أن شقيقها هو من باعها.

تبقى هذه الأزمة حديث الشارع ومواقع التواصل الاجتماعي، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القادمة من تطورات في حياة شيرين عبد الوهاب ومسيرتها الفنية.

واقرأ أيضا

بلاغ للنائب العام ضد من سرب ونشر فيديو الفنانة شيرين عبدالوهاب

محامي شيرين عبدالوهاب يكشف مفاجأة حولها تصدم الرأي العام قريبًا

nawy