الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 05:26 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أزمات نسائية في حياة وائل جسار.. وهذا رد فعل زوجته

وائل جسار
وائل جسار

كشف المطرب وائل جسار عن رد فعل زوجته، بعدما أعلنت الفنانة أسماء جلال عن رغبتها في الزواج منه، لافتاً إلى أنها تعاملت مع الأمر بالمزاح، حيث قالت له:"فتاة جميلة، ومفيش مشكلة تجبها ضرة".

تصريحات وائل جسار

وأكد وائل جسار، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج تفاصيل أن زوجته متفهمه طبيعة عمله بأنه فنان وله معجبات، بالإضافة أنها تثق في نفسها لأنه اختارها من وسط فتيات كثيرات، وأنه يحدث معه مواقف عديدة خلال الحفلات، منها قيام الفتيات بالصعود للمسرح لتقبيله من خديه.


كما علق وائل جسار أيضًا على تصريحات الفنانة أسماء جلال، لافتاً أنه يرى أنها تحدثت بعفوية وتلقائية، كما وجه لها رسالة شكرها فيها على حبها له ولأعماله، قائلاً:"عاوز اشكرها على حبها ليا وحبها لأعمالي وبتمنالها الخير ويارب تبهرنا بأعمالها بعد فيلم أولاد رزق 3 وتحسها نجمة كبيرة إن شاء الله وربنا يوفقها في حياتها وتستاهل إبن الحلال وتفاجئت بالكلام ده وأول مره أسمعه وحبيت ثقتها بنفسها وأنها بتواجه كل حاجه حاسه بيها ومن قلبها".

أعمال وائل جسار المقبلة

كما تحدث وائل جسار، عن أعماله المقبلة، لافتاً أنه يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا كبيرًا في الساحل الشمالي، مؤكدًا على أن مصر لها فضل كبير في نجاحاته بعد الله، وأنه قريباً سيكون ضمن المشاركين في موسم الرياض، كما وجه رسالة للمستشار تركي آل الشيخ، مُعلقًا:"بشكر المستشار تركي آل الشيخ اللي دايما بيبهرنا وموسم الرياض يمتلك مجموعة من الكفاءات جعلته في العالمية وهو نقلة فنية عربية عالمية".

رسالة وائل جسار لشيرين عبد الوهاب

كما وجه وائل جسار، رسالة دعم للمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد أزمتها الأخيرة مع المطرب حسام حبيب، مؤكداً على أنه يعرفها عند قرب وأنها شخصية قوية وغيورة على فنها، مُضيفًا :" كل إنسان منا في الحياة معرض أنه يضعف، ولكن يجب أن يكون قوي من خلال ذلك الضعف ولابد أن يشعر بأنه أقوى مما قبل، وتعودنا على شيرين الإنسانة القوية التي تحارب الجميع لكي يظل فنها موجود لكل الأجيال القادمة وهي قادرة على أن تعود للأفضل مما كانت عليها وتمر هذه الغيمة السوداء التي مرت بها على خير".

وتحدث وائل جسار، عن نجاح أغانيه، موضحاً أنه يهتم باختيار الكلمات التي تعجب الجمهور، وأن هناك أغاني مقربة لقلبله منها أغنية "لكل وعد" التي طرحها خلال الأيام الماضية، وأن الكليب كان فكرة زوجته.

اقرأ أيضًا:

اعترافات اسماء جلال تتسبب في تصدر وائل جسار للتريند

وائل جسار يستعد لإحياء حفل غنائي في لبنان.. إليك التفاصيل

موضوعات متعلقة

nawy