الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 02:19 صـ 12 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

حظك اليوم الإثنين 8 يوليو 2024.. أخبار مزعجة للعقرب واستقرار مالي للدلو

حظك اليوم
حظك اليوم


حظك اليوم الإثنين 8 يوليو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الإثنين، الموافق 8 يوليو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الثور

فى الآونة الأخيرة تعانى من عدم تعاون زملاء العمل معك الذين يفعلون ذلك بدافع الغيرة ولكن اليوم قد يمكنك أن تجعلهم يعيدون النظر فى ما يفعلونه ويتعاملوا معك بموضوعية ومهنية وتجعلهم يغلبوا مصلحة العمل على أى شيء آخر.

تشعر بانجذاب شديد نحو شخص ما وتفكر فى أن تأخذ خطوة نحو علاقة عاطفية أكثر جدية ونضجًا خاصة أنك تفكر هذه الأيام فى مستقبلك والعلاقات على المدى الطويل.

تشعر بالكسل والخمول اليوم ولكن لا ينبغى أن تنزعج لأن هذا رد فعل طبيعى من جسدك إزاء الإيقاع اللاهث الذى عشت به الأيام القليلة الماضية، وقد تواجه بعض المتاعب أيضًا فى عضلات الساق نتيجة الإرهاق والمجهود الزائد عن اللازم، لكن كل ما تحتاجه هو الكثير من الراحة والطعام الجيد لتسترد قوتك.

هذا أفضل وقت لقطع الأغصان الميتة فى حياتك، بمعنى أن تأخذ موقفًا حاسمًا فى كل القضايا المعلقة والقديمة التى تشعر بالتردد إزاء اتخاذ قرار بشأنها، ولكنك اليوم تتمتع بالشجاعة اللازمة لتفعل ذلك وتأخذ خطوات نهائية وصارمة.

برج العقرب

إذا كنت تسعى إلى التميز عن باقى زملاء العمل حاول أن تجتهد فى تجميع الأفكار الأصلية التى تساعدك فى الوصول إلى هدفك سريعا.

لا تسمح بالضغوط التى تنتج عن الأمور المهنية بالتأثير على استقرار حياتك الأسرية، يجب أن تفصل بين حياتك المهنية والعاطفية.

حالتك الصحية مستقرة ولكنك تسمع أخبارا عن أحد الأصدقاء فتشعر بالانزعاج مما أصابه فاحرص على زيارته والاطمئنان على سلامته

تحتاج إلى إجازة حتى إن كانت قصيرة حتى تستريح فيها من ضغوط العمل والحياة بشكل عام، استغل وقتك فى هذه الأجازة فى قراءة كتاب شيق، أو الذهاب مع الأصدقاء لمكان هادئ، يجب أن تبتعد عن أجواء العمل تماما، فعقلك وجسدك بحاجة إلى الراحة.

برج القوس

يظهر فى الأفق تغيير جديد على الصعيد المهنى، قد يكون هذا تغيير فى وظيفتك برمتها أو قد تتحول من إدارة إلى أخرى مختلفة فى نفس مكان العمل، وفى هذا الوضع الجديد ستحظى بفرصة سعيت طويلًا للحصول عليها ولذلك حاول أن تقتنصها وتستفيد منها بشكل كامل.

من المرجح أن مشاعرك الرومانسية ستكون متأججة اليوم وهناك احتمالات كبيرة بأنك ستتصرف بطريقة غير معهودة تمامًا اليوم مع شريكك وجرأتك هذه ستكون مثيرة للدهشة بالنسبة له وقد تصيبه بحالة من الذهول ولكنه فى النهاية سيكون سعيدًا.

وضعك الصحى قد يكون مرتبكًا اليوم فبعض الأدوية التى تتناولها قد يكون لها آثار جانبية سيئة عليك وقد تظن أنها أعراض لمرض جديد ولكن بمجرد الذهاب للطبيب ستطمئن تمامًا وستنتهى متاعبك بمجرد أن يغير لك الأدوية وتتناول أدوية أخرى مناسبة.

شخص عزيز وقريب إلى قلبك يواجه بعض المشكلات والصعوبات وبحاجة إليك لتكون أذنًا صاغية له وهناك احتمالات كبيرة بأن تشعر بالإحباط والانزعاج من مشاكل هذا الشخص، لا بأس من ذلك ولكن المهم أن تقدم له الدعم دون أن تنتقده لأن هذا اليوم سيكون يومًا فارقًا فى مسار علاقة الصداقة بينكما.

برج الميزان

يمكنك التعبير عن نفسك فى العمل دون الإساءة لأحد، فلا تصمت على الإساءة من زملائك، وفى الوقت نفسه لا تسيء أنت إليهم، إن شعرت بوجود مشاكل بينكم حاول أن تتفهم وجهة نظرهم ولكن دون التهاون فى حقك بأى حال من الأحوال، كما عليك أن تتذكر أن "الكلمة الطيبة صدقة" فبعض المشاكل قد تحلها كلمة قيلت بصدق.

إن شعرت بالتخبط فى علاقتك العاطفية، فهذا لا يعنى أن عليك إنهاء هذه العلاقة، قد يعنى أنك تحتاج إلى فترة بُعد لتختبر فيها مشاعرك، فقد تكون هذه الفترة فرصة لتشعر بالاشتياق من جديد، ولتعرف قيمة الطرف الآخر فى حياتك، كن جريئًا وصارح شريك حياتك برغبتك، وكن حذرًا فى الطريقة التى ستنقل بها الموضوع إليه.

اهتمامك بأسنانك يجب أن يكون عادة من عادات يومك، وروتين أساسى قبل النوم، ولكن ليس جميعنا اعتدنا على هذه العادة، وهذا لا يعنى أن الوقت قد فات، فيمكنك الاعتناء بها منذ هذه اللحظة، والمتابعة مع طبيب أسنان، ليشرح لك الحالة الصحية لأسنانك.

الحياة لا تسير على وتيرة واحدة دومًا، المهم أن تستغل كل فترة منها، وتخرج منها بأفضل النتائج الممكنة، حتى لا تندم على أى فترة من فترات حياتك، قمت بإضاعتها واجعل عندك أملًا فى تنفيذ ما تحلم به مهما كانت الصعاب.

برج الجدي

النمو المهني يلوح في الأفق، فإذا كان هناك مشروع أو فكرة كنت مترددا في تنفيذها، فهذا هو الوقت المناسب للتنفيذ، حيث يتم تعزيز صفاتك القيادية، مما يسهل عليك الحصول على الدعم والتقدير الذي تستحقه، ولكن كن حذرا من إغفال التفاصيل أثناء اندفاعك في التقدم.

اليوم يشجع على اتباع نهج لطيف، فعليك التواصل بشكل جيد مع شريكك، واكشف عن مشاعرك الحقيقية، وإذا كنت عازبا، فقد يؤدي الكشف عن نفسك إلى علاقات جيدة مع المحيطين بك، فخفف من حذرك قليلا.

اليوم يدعو إلى اتباع نهج متوازن بين حياتك العامة والاهتمام بصحتك، فإذا كنت تضغط على نفسك بشدة، فاعتبر هذه علامة لإعطاء الأولوية لنفسك، فلا تبخل على نفسك من قضاء وقت مخصص للتأمل أو النوم بشكل كاف، وتناول الطعام الصحي.

تعد المدة المقبلة مليئة بالفرص الواعدة المتميزة، على الرغم من أنه في البداية قد تشعر أنه فرصة شاقة لا يجب الخوض فيه، إلا أنها تحمل لك الكثير من المكافآت، فكن مستعدا للتغيير واحتضان الأفكار الجديدة.

برج الحوت

يحمل لك اليوم فرصا للنمو والتطور، قد تتلقى تقديرا لعملك الجاد أو تسند إليك مسؤوليات جديدة، هذا يوما جيدا لتبادل الأفكار المبتكرة أو بدء مشاريع جديدة، ستثبت الجهود التعاونية أنها مثمرة

أنه يوم رائع لتعزيز الروابط العاطفية، سواء كنت أعزب أو في علاقة، فإن التواصل هو المفتاح، قد تجيد نفسك اليوم إذا كنت عازبا منجذبا إلى شخص يتمتع بمنظور فريد، مما يؤدي إلى إشعال روابط فكرية

اليوم مناسب لتطبيق تغييرات إيجابية في نمط حياتك، انتبه لصحتك العقلية بقدر اهتمامك بصحتك الجسدية، يمكن أن تساعدك ممارسة التأمل أو اليوجا في الحفاظ على التوازن العاطفي وتقليل التوتر، إنه يوم ممتاز لبدء روتين لياقة بدنية جديد

قد تصادف فرص لزيادة دخلك أو القيام باستثمارات مربحة، الفترة المقبلة، تجنب الإنفاق المتهور وحدد أولويات الادخار للمستقبل، اطلب المشورة من المستشارين الماليين الموثوق بهم إذا كنت تفكر في استثمارات كبيرة، راجع ميزانيتك لتحديد المجالات التي يمكنك فيها خفض الإنفاق وتحسين مدخراتك.

برج الدلو

تدق الفرص المهنية بابك اليوم، إنه وقت مناسب لخوض تحديات ومشاريع جديدة تبرز تفكيرك الإبداعي، سيعمل التعاون مع الزملاء على إيجاد حلول إبداعية وتعزيز روح الفريق، ومع ذلك، تأكد من وضوح أهدافك والبقاء منظما لتجنب أي سوء فهم.

اليوم يجلب الانسجام لعلاقاتك الرومانسية، إذا كنت أعزب، فسعى لاتصالات جديدة تثير اهتماما حقيقيا، بالنسبة لأولئك الذين يعيشون في علاقات، شارك في محادثات هادفة وأنشطة مشتركة لتعزيز رابطتك، تذكر أن تعبر عن مشاعرك بصراحة وأن تستمع إلى احتياجات شريكك.

صحتك جيدة بشكل عام اليوم، لكن الحفاظ على نمط حياة متوازن أمر بالغ الأهمية، أدرج النشاط البدني في روتينك اليومي، سواء كان المشي السريع أو مجلس لياقة بدنية، تناول نظاما غذائيا مغذيًا سيساعد في الحفاظ على مستويات الطاقة لديك مرتفعة

الاستقرار المالي في متناولك الفتره المقبلة، إنه الوقت المناسب لمراجعة ميزانيتك والتفكير في فرص استثمارية جديدة، اتخذ قرارات مستنيرة من خلال البحث الدقيق واستشارة المستشارين الماليين إذا لزم الأمر، وتجنب الإنفاق المتهور وركز على الأهداف المالية طويلة الأجل.

برج السرطان

على مولود برج السرطان أن يهتم بعمله، والتركيز على إنهاء مهامه الجديدة أو ما تبقى من قبل، مع ضرورة الاستماع لحدسه في التعامل مع زملائه بالعمل، حتى لا يخلق سوء تفاهم، وأن يشعروا بأنه يحاول إظهار أخطائهم.

الحب يدور حول أصحاب برج السرطان اليوم، وعلى الرغم من هذا الحب إلا أنه لا يفضل البدء في علاقة عاطفية اليوم مع الشخص المحتمل، أما من هم في علاقة فلا تتردد في أن تكون هاديا في التعامل معه، وتجنب الطلب المستمر بالاهتمام، فالسكوت يجذب الانتباه.

لا تتردد اليوم في الاهتمام باختيار نظام غذائي صحي مناسب لصحتك، مع ضرورة البدء في القيام بتمارين رياضية خفيفة حتى يعتاد جسمك على الحركة والتطور بالتدريج، مع التمارين حتى تصل للمستوى المطلوب.

على أصحاب برج السرطان الاهتمام بحياتهم المالية، وذلك بادخار جزء كبير من دخلهم، لتأمين مستقبلهم، مع ضرورة تجنب شراء أي شيء دون تركيز أو ليس له فائدة أو مقابل في المستقبل، يمكن لأحبائك الاعتماد عليك المدة المقبلة.

برج الأسد

كن حذرًا أثناء التعبير عن آرائك في الاجتماعات تحكم في غضبك في المكتب وكن مستمعًا جيدًا سيعمل قادة الفريق والمديرون ساعات إضافية اليوم لتحقيق الهدف

تأكد من توخي الحذر أثناء الخلافات ولا تفقد أعصابك سيقدم لك والداك الدعم وستكون هناك مناقشات حول الزواج سيعيد بعض مواليد برج الأسد إحياء العلاقة القديمة مع حبيب سابق.

قد تشتكي مواليد برج الأسد من الصداع النصفي في النصف الثاني من اليوم كن حذرًا أثناء استخدام السكين في المطبخ، ويجب على كبار السن تجنب الأسطح الزلقة.

على الرغم من المشاكل المالية البسيطة، فإن الحياة اليومية لن تتأثر قم بشراء منزل أو عقار كاستثمار في النصف الثاني من اليوم يمكنك أيضًا التفكير في شراء سيارة اليوم. قد تنجح أيضًا في سداد قرض والتبرع للجمعيات الخيرية

برج الجوزاء

التزامك في العمل سيجلب لك الثناء سيفضل بعض كبار السن اختيارك في فرقهم. كن مبتكرًا في اجتماعات الفريق وستجد أفكارك قبولًا ابتعد عن ثرثرة المكتب وحافظ أيضًا على علاقة جيدة مع زملاء العمل.

سيشهد الجزء الأول من اليوم بعض الهزات البسيطة، لكن الأمور ستُحل قبل نهاية اليوم، كن حذرًا بشأن الكلمات التي تستخدمها أثناء الخلافات

لا تتجاهل الأدوية، وتناول كميات كبيرة من السوائل والأطعمة المغذية التي تساعده في تحسن حالة الجسم .

لن تواجهك أي مشكلة مالية كبيرة اليوم قد ترث عقارًا عائليًا أو قد تفوز بمعركة قانونية سيحاول بعض مواليد الجوزاء حظهم في الأسهم أو الأعمال المضاربة سيتم الموافقة على قرض جديد وقد تحصل أيضًا على مساعدة من عائلة زوجك.

برج العذراء

ابتعد عن الدخول في الأفكار السلبية التي تتسبب في توترك خلال ساعات العمل، وحاول أن تقدم الخطط لتحقيق الأهداف التي طال البحث عنها، خلال الفترات المقبلة

ابتعد عن الدخول في العلاقات السامة واعطي نفسك فرصة للتوصل مع شريك حياتك وتخلص من العلاقات السابقة، حاول القيام بعدة أمور جديدة تساعد على تمشيط العلاقة

ابتعد عن التوتر والقلق، كي تكون بصحة جيدة وتناول الأكلات الصحية وابتعد عن الضغط النفسي، وتناول كميات كفاية من السوائل

يتوقع علماء الفلك لمولود العذراء أن يكون هناك بعض التغيرات الجديدة في حياته العاطفية والمهنية التي تجعله بشعر بالراحة والحصول على هدايا مناسبة

برج الحمل

ابتعد عن التوتر، المواقف السلبية التي تتسبب في حدوث مشكلات تعوق العمل، وتناقش مع أصحاب الخبرات كي تساعد نفسك في زيادة الخبرة والتعامل بدقة

التعامل وتبادل الاحترام قد يجعلك شخص قادر على التعايش في علاقة عاطفية صحية، أيضا عليك بالتجاهل والتعامل بطريقة إيجابية مع الشخصيات المقربة لقلبك

مارس التمارين الرياضية، تناول كميات كبيرة من السوائل التي تساعد على ترطيب جسمك، ايضًا تخلص من القلق بالبعد عن التفكير في المستقبل

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الحصول تغيرات إيجابية في حياته المهنية ، والتخلص من بعض القيود السلبية في حياته

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الإثنين 8 يوليو 2024.. الأسد يشعر بالتوتر والجوزاء يواجه تغيرات غريبة

موضوعات متعلقة

nawy