الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 03:14 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أحمد السجيني: الحكومة الجديدة مطالبة بإرضاء المواطن.. فيديو

السجيني
السجيني

كشف أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن البرنامج التفصيلي للحكومة وصل البرلمان اليوم وتم تشكيل لجنة خاصة لدراسته وتعد تقرير يعرض على البرلمان لمنح الثقة للحكومة.

وتابع خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبد المعبود، مقدمة برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أنه يجب على كل مواطن الفخر أن بلده تدار وتحكم بهذه الآلية.

اقرأ أيضا برلمانية : جيمع الأدوات الرقابية في البرلمان معطلة لمحاسبة وزير التربية والتعليم .. وتسريب امتحان الكيمياء قد يصل إلي ساحات القضاء


ولفت إلى أن اللجنة المشكلة تضم 42 نائبًا بها عدد من النواب المستقلين، وأعلنت جدول أعمالها وتعمل يوميا بداية من الغد جلستين صباحيا ومسائيا.


وأكد أن كل حكومة ولها أولوياتها، حيث عندما تولى مجلس النواب في 2015 كان الهدف الأهم هو الأمن والاستقرار، بينما الحكومة الحالية هدفها رضا المواطن وهذا ينحصر في الكهرباء والأسعار.


واستطرد أن المواطن فخور بكل المشروعات التي تم إنجازها وموضوع قطع الكهرباء عمل هزة للمواطن الذي تم طمأنته بما تم إنجازاته من مشروعات بنية تحتية واستكشافات بترولية.

اقرأ أيضا مؤهلات وزير التعليم الجديد تشعل نيران السوشيال ميديا.. البرلمان يتحرك والحكومة «سكتم بكتم»
تمنى أحمد السجيني رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن يكون هناك حلول مبتكرة لأسعار الأسعار كما قال وزير التموين، موضحا أن أزمة الأسعار لها شقين هما الحوكمة والعملة الأجنبية.

موضوعات متعلقة

nawy