الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 10:29 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أميره يونس لـ ”قيادات التعليم” : نزول تنسيق الجامعات الأمل الأخير لطلاب دفعة النور المقطوع في الثانوية العامة 2024

أميره يونس
أميره يونس

قالت أميره يونس مؤسس جروب مصر والتعليم إن دفعه طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٤ تختلف بكل التفاصيل عن الدفعات السابقه أطلق عليها اسماء كثيره.

طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٤

وأوضحت أميره يونس مؤسس جروب مصر والتعليم في تصريح خاص لـ "الموجز" من أهم الاسماء التي أطلقت علي الثانوية العامة ٢٠٢٤ دفعه النورالمقطوع كما عاني طالب للصف الثالث الثانوي للحصوله علي تكمله المنهج والمراجعات و يعلم الجميع أن كل شغلهم اون لاين يعني كهرباء بكل مافيها والأهم التهويه .

واستطردت أميره يونس مؤسس جروب مصر والتعليم أنه في هذا الجو الحار نعلم أن الظروف مرت علي الجميع ولكن هذا الدفعه كانت محرومه من حاجات كتير حتي تهتم بالمسئوليه وبتعافر طول الوقت من تسريب أو تداول أو ما يؤثر سلبياً علي نفسيتهم من كل احداث السوشال الميديا وتفاعل الجميع علي أعصابهم من تصريحات أو نفي أو إثبات أو تغيير وزير التربية والتعليم وخصوصا في هذا الوقت .

وشددت أميره يونس مؤسس جروب مصر والتعليم أنه مع كل ما يحدث مازال عندهم الأمل بأن التنسيق هذا العام يكون اقل من الاعوام السابقه لمرعاه الظروف التي تمر علي جميع طلاب الثانوية العامة ٢٠٢٤من عامل نفسي او مادي أو معنوي لهم الحق بأن يشعروا أن روح القانون اهم من تنفيذه وان المسئول عنهم اب قبل أن يكون وزيرا إذا كان تعليم العالي أو وزير التربيه والتعليم الفني.

لذلك طالبت اميره يونس مؤسس جروب مصر والتعليم نزول تنسيق الجامعات عن الأعوام السابقه لدفعه النور المقطوع

موضوعات متعلقة

nawy