الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 يوليو 2024 03:44 صـ 13 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

القصة الكاملة.. جد ”روح الروح” يتصدر الترند من جديد

جد الطفلة روح الروح
جد الطفلة روح الروح

روح الروح.. تصدر الجد الفلسطيني خالد نبهان، محركات البحث العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك بعد أن رُزق حفيدة جديدة، وظهر جد الطفلة الفلسطينية روح الروح في مقطع فيديو، قائلًا إن المولودة الجديدة لابنه ويدعى ضياء، وأطلق على المولودة الجديدة اسم روجاد، ويعني وقت صلاة الفجر؛ وفقاً لنبهان.

وظهر الجد الفلسطيني، في مقطع فيديو، وتداوله متابعون عبر منصات عدة منها "إكس"، احتفاءً به، وهو يردد التكبيرات في أذن الصغيرة، ثم يمرر تمرة على فمها.

الجد الفلسطيني ينعي الطفلة روح الروح

وهز الجد الفلسطيني نبهان العالم بأثره إثر فيديو له انتشر أواخر 2023، على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل جثة حفيدته الصغيرة "ريم" مقبلاً وجهها ومناديها "روح الروح".

وأكد الجد نبهان أكثر من مرة أن حفيدته روح الروح، وهي العبارة التي انتشرت بين الناشطين الفلسطينيين على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إن البعض نشر رسومًا للجد محتضنًا جثة حفيدته تحت عنوان "روح الروح".

حقيقة وفاة جد الطفلة الفلسطينية روح الروح

وفي 20 يناير الماضي، تصدر جد الطفلة الفلسطينية روح الروح بعد أخبار تحدثت عن وفاته إثر غارة إسرائيلية على قطاع غزة، إلا أن العم "أبو ضياء" أطل بمقطع فيديو عبر حسابه على فيس بوك طمأن به محبيه، وأكد أنه بخير، وأن ما تم تداوله إشاعات عارية عن الصحة.

الجيش الإسرائيلي يأمر سكان غزة بإخلائها

من جهة آخري، أمر الجيش الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، سكان مدينة غزة بإخلائها إلى مناطق حددها بأنها آمنة فيما تواجه المدينة هجوما ضاريا.

وحذر الجيش من أن "دينة غزة سوف تبقى منطقة قتال خطيرة، وفقا لفرانس برس.

اقرأ أيضًا

الرئيس السيسي يحسم سبل التسوية العادلة في القضية الفلسطينية

صحيفة عبرية: ”الاحتلال” يواجه أزمة عميقة في غزة

nawy