الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:23 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. الطن وصل لكام

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات
سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. ما زال الاستقرار يسيطر على أهم المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات والأكثر بحثًا عبر شبكة الإنترنت لاهتمام العديد بها وبالتعرف على آخر تحديثات تطرأ عليها.

وفي هذا الصدد، زادت معدلات البحث عنه خلال الساعات الماضية عبر محرك جوجل رغم مواصلة الاستقرار لأحد أهم المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

وما زال الكثيرون يرغبون في معرفة آخر تحديث لـ سعر الألومنيوم اليوم الأربعاء 10-7-2024، الذي بدوره يتأثر بعدة عوامل تشمل العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية والتوترات الجيوسياسية.

سعر الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

وتواصل شركة مصر للألومنيوم للشهر الثاني على التوالي، تثبيت أسعار توريد منتجاتها للمصانع عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي، وفقًا لما كشفه كشف محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، وكانت أسعار الألومنيوم المورد للمصانع قد ارتفعت بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن خلال أول 5 أشهر من العام الجاريشه بدون ضريبة القيمة المضافة.

وبحسب مالنشرة الدورية التي تصدرها شركة مصر للألومنيوم فإن أسعار الألومنيوم بالنسبة للسلك 9 مم و 9.5 مم H14 سجل 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي بدون الـ 14% قيمة مضافة بزيادة 8 آلاف جنيه.

كما استقرت أسعار الألومنيوم اليوم بختام التعاملات وفقًا للآتي:

أسعار الألومنيوم اليوم

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.

وعبر الآتي نقدم أيضصا آخر مستجدات سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات الأربعاء الموافق 10-7-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر طن الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

ويعلم الجميع أن أسعار الألومنيوم في مصر تتفاوت بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

إقرأ أيضًا:

سعر طن سلك الألومنيوم اليوم الأربعاء 10 يوليو 2024

آخر تحديث لأسعار الذهب اليوم في مصر..عيار 21 بكام؟

nawy