الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 يوليو 2024 07:10 صـ 18 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

أجهضت 15 مرة وتزوجت 3 مرات .. أسرار في حياة الفنانة آمال رمزي

الفنانة آمال رمزي
الفنانة آمال رمزي

حلت الفنانة آمال رمزي ضيفة في أحد البرامج التليفزيونية، وصرحت عن أسرار حياتها التي لم تكشفها من قبل ، وأثارت تصريحاتها جدل واسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وفي السطور القادمة نرصد لكم أهم هذه التصريحات .

أجهضت 15 مرة ولم أشعر بالندم

كشفت الفنانة آمال رمزي عن قيامها بأجهاض نفسها 15 مرة ، ويرجع السبب في ذلك إلي عدم رغبتها في الإنجاب ، وأكدت انها لم تندم علي القيام بهذه الخطوة ، لأنها اعتبرت أبناء اشقائها هم بمثابة أولادها .

وأضافت قائلة :" رفضت الإنجاب و زوجي الأخير قال لي هضربك بالرصاص لو مخلفتيش ".

تم تلفيق قضية الدعارة لي ولكن تمت تبرئتي لعدم وجود أدلة

من خلال هذا التصريح الناري كشفت الفنانة آمال رمزي تفاصيل قضية الدعارة الشهيرة ، التي تم إتهام عدد كبير من الفنانات فيها ، وصرحت الفنانة آمال رمزي أنه تم تلفيق هذه القضية لها إنتقاما من الفنانة ميمي شكيب ، بعدما رفضت ميمي شكيب إستكمال علاقتها مع أحد الأشخاص ، ولكن تمت تبرئتهم بعد شهرين لعدم وجود أدلة .

وعلي الرغم من براءتهن في هذه القضية ، إلا أنها ظلت لطخة سوداء في تاريخ جميع الفنانات اللاتي طالتهن هذه القضية .

انا مع المايوه والقبلات في السينما بتكون تمثيل

صرحت الفنانة آمال رمزي بأنها تؤيد ارتداء المايوه في التمثيل ، واعترضت علي مصطلح السينما النظيفة قائلة :"مفيش حاجة اسمها سينما نظيفة وسينما غير نظيفة والتمثيل أرقي من المصطلح دة بكتير ، وكمان البوس في الأفلام بيكون تمثيل ومش حقيقي".

من هي الفنانة آمال رمزي

آمال رمزي هي من أهم نجوم الصف الثاني في فترة السبعينات، خطفت القلوب بجمالها و موهبتها .. و منحت الفن كثير من عمرها .

ولدت آمال.. واسمها الحقيقي “كمالات عباس نسيم” في الإسكندرية في 6 يونيو عام 1939 وهي حاصلة على دبلوم تجارة وكانت متزوجة من المخرج كمال صلاح الدين، والذي أنفصلت عنه بعد 25 عامًا.

بدايتها كانت من خلال مسرح الريحاني، وكانت أول مسرحية لها "البيجاما الحمراء" ثم قدمت بعد ذلك مسرحيات "حكاية 3 بنات، وحب ورشوة ودلع، وواحدة بواحدة، ولا كدبة ولا كدبة، والكلامنجية".

كما شاركت في مسرحيات: "أنا أجدع منه، والكل يكسب، وعبود عبده عبود، والضيف اللى هوه، المهر غالى، والطرطور، والزوج أول من يلعب، وإزاى الصحة".

وفي مجال الدراما التليفزيونية شاركت آمال رمزي في مسلسلات "من الجانى، وهروب، وقافلة زمان، والكهف والوهم والحب، وزمن الحلم الضائع، وشفيقة ومتولي وغيرها" من الأعمال .


وأختارت آمال رمزي إسمها حبًا وتقديرا للفنان الراحل أحمد رمزي، وال ذي وافق علي منحها الأسم وتوسط لها عند النجم عمر الشريف لتشارك معه في أحد أفلامه .

اقرأ المزيد :

مفاجأة.. تصالح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

رانيا يوسف وحورية فرغلي.. الترويج لمسلسل ”سيما ماجي” على وسائل التواصل الاجتماعي

موضوعات متعلقة

nawy