الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 21 يوليو 2024 10:38 مـ 15 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بثنائية أوباما بعد 60 دقيقة محافظ أسيوط يعلن تشغيل وحدات إسعاف جديدة ويستقبل وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات ويشيد بمجهودات مؤسسة مصر الخير ارتفع 5 جنيهات.. أسعار الذهب اليوم بختام التعاملات «إنفوجراف» الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما في الشوط الأول النائب طارق عبد العزيز: تفريغ كاميرات السينما سيكشف مفاجأة حول التعدي على مذيعة قناة الأهلي وفاة المخرج محمد سالم رئيس دار الأوبرا السابق وتشييع جثمانه في هذا الموعد كيفية علاج أظافرك الضعيفة خلال وقت قياسي؟.. بهذه الخطوات الدوري المصري: الزمالك يتقدم علي الداخلية بهدف أوباما بعد 30 دقيقة النص الكامل لإعلان بايدن التاريخي انسحابه من الترشح للانتخابات تحرك جديد من الأهلي لحسم صفقة نجم تونس سامح حسين يستعد لعرض مسرحيته الجديدة عامل قلق في الاسكندرية “ إعرف الصح ” .. كيفية الاستعلام والتقديم لمعاش تكافل وكرامة 2024

أصيب بمرض المانير ورفض دخول ابنه مجال الفن.. أبرز المعلومات عن عبد المجيد عبد الله بعد تصدره للتريند

عبد المجيد عبد الله
عبد المجيد عبد الله

تصدر اسم المطرب عبد المجيد عبد الله، تريند جوجل بالسعودية، بعد نجاح حفله الأخير الذي أحياه أمس بالرياض، والذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا رفع من خلاله شعار كامل العدد، وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات والمحطات في حياته.

معلومات عن عبد المجيد عبدالله

عبد المجيد عبد الله هو فنان سعودي معروف بأدائه المميز في مجال الغناء، وقدّم العديد من الألبومات الناجحة خلال مشواره الفني، من أشهر أغانيه التي حققت شهرة كبيرة: "سيد أهلي، سعيد الحظ قلبي، وفّر عتابك لنفسك، يا شمس نورني، غزيّل صابني بحيرة، تخيّل، سافر بالسلامة، طائر الأشجان، على نيتي، آن الأوان، كيف أسيبك، خفيف الدم، موت وميلاد، رد السلام، رهيب، جده حبيبي، يا طيب القلب، قلة، إنسان أكثر، فراغ العاطفة، ألف مرة، ولو يوم أحد، أشياء تسوى".

خاض مجال التلحين لأول مرة من خلال تعاونه مع المطرب رابح صقر في منتصف عام 1996 من خلال أغنية" أعجبك"، وكانت من ألحانه، وكلمات محمد القرني.

إصابته عبد المجيد عبد الله بمرض المانير

أصيب عبد المجيد عبد الله مؤخرًا بمرض المانير، وهو مرض مسبب لالتهابات الأذن الداخلية، ويجعل الفرد غير متزن، وأعلن عن إصابته خلال تواجده في إحدى الحفلات بالرياض.

سبب عدم تشجيع ابنه على دخول مجال الفن


قال عبد المجيد عبد الله، إن الفن من وجهة نظره متعب ومزعج وفاتورته عالية، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم مؤخرًا على هامش إحدى حفلاته، وتحدث خلاله عن رأيه في المطربان راشد الماجد ورابح صقر، مشيراً إلى أنهم جميعاً أبناء جيل واحد، وأن التنافس بينهم كان مفيداً ومثرياً للساحة الغنائية، كما أوضح أن ابنه محمد توجه لدراسة الطب، وأنه شجّعه على ذلك بسبب صعوبة مهنة الفن.

رأيه في المطربة إليسا

كما كشف عن رأيه في النجمة إليسا، معبراً عن حبه لها كإنسانة وفنانة، وأشار إلى أنها تتميز عن زميلاتها باختياراتها الفنية وأن صوتها مميز.


اقرأ أيضًا:

ماذا قالت عن المساكنة والزوجة الثانية؟.. أبرز تصريحات إليسا في برنامج بيت السعد


رجل غامض خدع إليسا وأخفي عنها حقيقة زواجه.. اعرف الحكاية

nawy