الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 06:56 صـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
مادلين طبر تستأنف تصوير مسلسل «سيما ماجي» وتدخل فيلم ”اسم مؤقت” سعر الدولار اليوم الخميس 25-7-2024 بيع وشراء وزارة التربية والتعليم : تعلن عن إجراءات تلقي طلبات التقدم للطلاب ذوى الإعاقة البسيطة بالمدارس بنظام الدمج وزارة التربية والتعليم تعلق علي تحديد موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رشوان توفيق: زوجتي عاشت معايا على الحلوه والمرة وكنت بعاتبها على صبرها معايا محافظ المنوفية يصدر قرارا بالنزول بتنسيق القبول بالثانوي العام إلى 239 حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف وسر رفض فكرة التبني وزارة التربية والتعليم تصدر تنبيهات مهمة بشأن اختبارات التقدم لـ مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2025 تشكيل الأهلي المتوقع ضد المصري في الدوري موعد مباراة المنتخب الأولمبى ضد أوزباكستان والقنوات الناقلة مصر تتعادل سلبيا مع الدومنيكان في افتتاح مشوارها بـ أولمبياد باريس 2024 أولمبياد باريس 2024: تعادل سلبي بين مصر و الدومنيكان بعد 60 دقيقة

حظك اليوم الخميس 11 يوليو 2024.. الجدي يكتسب خبرة جديدة ويوم مثالي لصحة القوس

حظك اليوم
حظك اليوم

حظك اليوم الخميس 11 يوليو 2024.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الفلكية، من أهم المواضيع الغامضة التي يقبل عليها الكثير من الأشخاص مع صباح كل يوم، لمعرفة التنبؤات التي تخبرهم بها علوم الفلك في جميع تفاصيل حياتهم العملية أو الصحية وكذلك العاطفية، وأهم النصائح والقرارات التي يجب اتخاذها.

وفي السطور التالية، نستعرض حظك اليوم وأبرز توقعات الفلك لمواليد الأبراج المختلفة، اليوم الخميس، الموافق 11 يوليو 2024، والتي جاءت كالتالي:

برج الجدي

حافظ على حضور تدريبات وكورسات تساعدك فى الحصول على أفضل مكانة مهنية فى الفترات المقبلة.

حاول الحفاظ على شريك حياتك وابتعد عن الدخول فى أى تفاصيل تتسبب فى حدوث مشكلات، وحاول أن تبتعد عن الدخول فى أى خلافات.

اليوجا أو التأمل من أفضل الرياضات التى تساعدك فى قضاء فترة جيدة ممتعة، تجنب الأكلات المليئة بالأملاح والدهون.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجدى أن يحصل على تغيرات تساعده فى اكتساب الخبرات الجديدة.

برج العذراء

من الممكن أن تأخذ فاصلا محددا بين ساعات العمل لاسترجاع قوتك وطاقتك من جديد، لتحقيق الأهداف بشكل جيد.

مولود برج العذراء من الشخصيات الرومانسية المحبة للحب، لكنه شخص عنيد ويميل إلى التفاصيل بشكل كبير جدًا، مما يتسبب فى حدوث مشكلات بينه وبين شريك حياته.

تناول كميات كفاية من السوائل، واحرص على الحصول على عدد ساعات كافٍ من النوم، ومحاولة البعد عن الدخول فى أى خلافات.

يتوقع علماء الفلك لمولود العذراء أن يكون هناك بعض التغيرات فى العلاقة العاطفية التى تساعدك فى الحصول على مكانة بقلب شريك حياتك.

برج الحوت

اجتهد فى الحفاظ على المكانة المهنية الخاصة بك، وابتعد عن الدخول فى أى سلبيات تتسبب فى تدهور مستواك المهنى، وحاول أن تعمل فى صمت وتترك السلبيات.

أنت بحاجة للتفكير مرة أخرى فى عودة العلاقة بينك وبين شريك حياتك، مع التعلم من الأخطاء السابقة، ومحاول إعطاء فرصة أخرى تساعدك فى الحصول على الاستقرار العاطفى.

اتّبع نظامًا غذائيًا صحيًا مليئا بالخضراوات والفواكه والأكلات الصحية، أيضًا حافظ على ممارسة التمارين الرياضة، وابتعد عن أى أسباب أخرى تتسبب فى تدهور الحالة المزاجية.

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت العديد من التغييرات التى تظهر فى حياته المهنية والعاطفية، لذا عليك انتظار الصلح والتحسن فى العلاقات.

برج السرطان

حاول أن تنسى الخسائر التى تكبدتها الفترة الماضية بسبب تسرعك فى اتخاذ بعض القرارات، وحاول أن تبتكر أفكارا تستطيع تنفيذها على أرض الواقع.

لا تتسرع فى الدخول بعلاقة عاطفية جديدة قبل أن تنسى وتتعافى من الندوب التى تركتها العلاقة السابقة، وافتح صفحة جديدة مع الحياة وابحث عن من يليق بك.

اتبع نظاما غذائيا صحيا غنيا بالعناصر الغذائية الهامة، وتجنب الإفراط فى تناول الطعام طوال الوقت حتى تحافظ على رشاقتك.

يجب على مولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة، أن ينسى الخسائر التى تكبدها الفترة الماضية، ويحافظ على صحته باتباع نظام غذائى صحى.

برج الجوزاء

لا تجعل المهام تتراكم عليك واحرص على إنهائها، وطور أفكارك طوال الوقت بالاطلاع على كل ما هو جديد ومختلف فى مجالك المهنى.

اثبت حبك لشريك حياتك طوال الوقت بالتقرب منه، والحرص على فهمه وتحسين علاقتك به، وتجنب إثارة المشاكل معه لأتفه الأسباب.

اتبع نظاما غذائيا صحيا يساعد على التخلص من وزنك الزائد، الذى اكتسبته الفترة الماضية بسبب إفراطك فى تناول الحلوى.

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة أن يثبت حبه لشريك حياته ويتقرب منه حتى يشعر بالونس والحب.

برج الأسد

حاول أن تبتكر خطة جديدة تساعدك على النجاح فى عملك وتطوير أفكارك، وإياك والتراجع عن هذا الهدف حتى تطور من نفسك.

احرص على تبادل المشاعر مع شريك حياتك وعبر له عن حبك دائماً، حتى تقوى علاقتك به، وإياك والسماح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما.

احرص على تناول عصائر فواكه خالية من السكر، واتبع رياضة مناسبة لك حتى تحصل على جسم رشيق متناسق كما كنت تحلم.

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يتبادل الحب مع شريك حياته ويبتكر خطة جديدة تساعده على النجاح فى عمله.

برج العقرب

حبك الشديد لعملك وحرصك على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة، جعلك فى المقدمة ومميزا بين زملائك ومثلا أعلى لمن حولك.

إنصاتك الدائم لشريك حياتك وحرصك على حل مشاكله واحتضانك لأطفالك جعل حياتك آمنة ومستقرة، وشعرت بالسعادة والاستقرار.

ممارستك للتمارين الرياضية المناسبة لك جعلتك تحصل على جسم رياضى وتشعر بالحيوية والنشاط طوال الوقت.

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى ابتكار أفكار جديدة لحاجة عمله له دائماً، ويظل ينصت لشريك حياته.

برج الدلو

تغيرات فى صالح مولود برج الدلو تساعده على اكتساب بعض الأموال من المشروعات الخاصة به فى الفترات المقبلة، لذا اصنع خطة.

تخلص من أى ضغوط فى حياتك، تعيش حياة إيجابية مع شريك حياتك فى الفترات المقبلة.

تناول أكلات صحية وابتعد عن التدخين خلال الفترات المقبلة، وحاول أن تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية بشكل جيد.

من المتوقع أن يكون هناك تغيرات جديدة فى حياة برج الدلو، ويمكن أن يحصل على تجديد الثقة مرة أخرى، ويحصل على مكانة جديدة.

برج الميزان

قد تؤدى الأفكار المبتكرة والرؤى المفاجئة إلى الاعتراف الإيجابى بك ومهاراتك، إنه الوقت المناسب لمشاركة أفكارك واقتراحاتك مع الزملاء والرؤساء، حيث إن إبداعك فى ذروته، كن قادرا على التكيف ومستعدا لاغتنام الفرص عند ظهورها.

قد يجلب اليوم لك طاقة جديدة وتطورات مثيرة فى حياتك، إذا كنت أعزبا، فقد تؤدى اللقاءات غير المتوقعة إلى أنشاء قصة حب جديدة، خاصة فى الأماكن الأقل توقعا، حيث تجد بعض الأشخاص، الذى من الممكن أن تخلق بينكما علاقة حب عظيمة، فكلما ابتعدت عن الروتين أصبحت حياتك اليوم مليئة بالحب.

عليك التركيز اليوم على صحتك، والاهتمام بممارسة الرياضة والتدرج فيها شيئا فشيئا، حيث إن الرياضة تعزز صحتك البدنية ومزاجك أيضا، وقد تشعر برغبة أكبر في تجربة خيارات غذائية صحية أو البدء فى خطة صحية كنت تؤجلها.

تدور الفترة المقبلة لمواليد برج الميزان حول حدوث كل ما هو غير متوقع، فقد تجد نفسك متفاجئا بنتائج الأحداث التى كنت تتوقع نجاحها، وهذا ما يجعلك تشعر بالانتصار، وتزيد من ثقة الآخرين بك.

برج القوس

من المرجح أن تواجه فرصا جديدة قد تؤدى إلى نمو كبير، فى حياتك المهنية اليوم، حافظ على ذهن منفتح وكن مستعدا لخوض تحديات جديدة، يمكن أن تلعب الشبكات الاجتماعية دورا حاسما اليوم، لذا لا تتردد فى التواصل مع الزملاء أو المتخصصين فى عملك، سيتم تقدير أفكارك المبتكرة وموقفك الاستباقى، ومع ذلك تأكد من موازنة الطموح بالصبر.

عليك أظهر الإخلاص لشريك حياتك، ويجب عليكما مشاركة العواطف، بالإضافة إلى ضرورة التخلى عن الغرور، ستخرج بعض الإناث من العلاقات السامة اليوم، كن حساسا اليوم لتحافظ على الحياة العاطفية سليمة.

اليوم هو الوقت المثالى للتركيز على الصحة البدنية والعقلية، ادرج ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والتغذية المتوازنة فى روتينك اليومى، يمكن أن تساعد ممارسات تمارين التأمل أو اليوجا فى تخفيف التوتر وتعزيز السلام الداخلى، استمع إلى إشارات جسمك ولا تتجاهل المشكلات الصحية البسيطة، واعط الأولوية للعناية الذاتية للحفاظ على الصحة العامة.

ستكون طبيعتك الفضولية وغرائزك الجريئة هى القوة الخاصة بك، عليك أن تتعامل مع الفترة المقبلة وكأنها رحلة اكتشاف مبهجة لك، فى سعيك للحصول على إجابات وحلول، هناك المزيد من الفرص والمفاجآت التى قد تعيد تشكيل حياتك.

برج الثور

قد يجد أصحاب برج الثور يومهم مميزا وهادئا، على الرغم من طاقتهم المليئة بالتجديد، فتجد نفسك تفكر فى مشروع جديد أو مساعدة شخص قريب منك، تتلقى التقدير والثناء من رؤسائك الجدد، تذكر إعطاء الأولوية للرعاية الذاتية وأخذ فترات راحة عند الضرورة.

إذا كان مولود برج الثور فى علاقة، فسيجد نفسه مستعدا لتعمق العلاقة وتوسيعها، ولا مانع من أخذ الوقت الكافى للتعبير عن مشاعرك بصراحة، واستعد لتقديم تنازلات حتى تمر المواقف وتستمر الحياة، وإذا كنت أعزبا، فقد يكون هناك شخصا مميزا بالقرب منك.

على أصحاب برج الثور إعطاء الأولية للرعاية الذاتية اليوم، فعليهم أخذ وقت للاسترخاء وإعادة شحن طاقتك، حتى لا يؤثر التوتر سلبا على صحتك الجسدية والعقلية، ويمكنكم دمج ممارسات تمارين اليقظة الذهنية مثل اليوجا أو التأمل فى روتينك.

عليك التركيز فى إدارة أعمالك الفترة المقبلة، وذلك حتى تجنى ما قمت بإنجازه طوال مدة عملك، وكن واضحا مع نفسك حتى يستطيع الآخرون العيش، وكن منفتحا على الفرص الجديدة.

برج الحمل

هناك المزيد من الانفتاح فى أدائك المهنى، حيث إنك تجد نفسك تمتلك المزيد من الفرص المميزة فى عملك وفى مهام جديدة لم تقم بها من قبل، وذلك نتيجة لما شاهده الجميع من تفانيك وتركيزك فى عملك بشكل مستمر.

قد تسعى لقضاء وقت ممتع مع شريك حياتك، ما يجعلك تفكر فى التحضير للحصول على إجازة للاستمتاع بالجو الهادئ على الشواطئ، وهذا ما يجعل شريك حياتك ممتنا للتفكير فى راحته النفسية، وقد يكون ذلك سببا مميزا للتغاضى عن أى مشكلة.

لا تتردد فى تغيير حياتك، والاهتمام بصحتك، وذلك حتى تكون متميزا، بالتفكير السليم والتعامل الجيد، عليك الاهتمام بتناول الطعام الصحى، وممارسة رياضة التأمل التى تساعد فى التخلص من المشكلات النفسية والتخلص من التوتر.

قد تكون الفترة المقبلة مميزة لاسترجاع ذكريات نتيجة مقابلتك لأصدقاء الطفولة، وهذا ما يجعلك تفكر فى إقامة حفلة تجمع فيها كل أصدقائك المقربين مع أصدقاء الطفولة، كما أنك سوف تحصل على الترقية التى تنتظرها منذ فترة طويلة.

أقرأ أيضا:

حظك اليوم الأربعاء 10 يوليو.. تعرّف على التوقعات الفلكية لجميع الأبراج

nawy