الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 يوليو 2024 01:05 مـ 19 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار

وجهة أحمد شوبير القادمة بعد إقالته من اون سبورت

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس عن الوجهة المقبلة لـ أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق بعد إقالته من قنوات "أون تايم سبورت" الفضائية.

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية إيقاف برنامج أحمد شوبير مع إنهاء التعاقد معه فورًا بسبب إنتهاك المعايير المهنية والإعلامية خلال الفترة الأخيرة.

وأفادت تقارير صحفية أن قناة "إم بي سي مصر" قد تواصلت مع الإعلامي أحمد شوبير من أجل العمل داخل القناة الفضائية السعودية على غرار عدد من الأسماء أبرزها إبراهيم فايق ومدحت شلبي.

إيقاف برنامج أحمد شوبير وفسخ عقده

وفي بيان رسمي، أعلن مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قراره بوقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، وبناءً على التعاقد الإعلامي المبرم معه، سيتم إنهاء التعاقد فورًا.

وأكد المجلس أن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى التابعة للشركة غير مقبولة، حيث يضع احترام رأي الجمهور المصري في مقدمة أولوياته.

وأكد المجلس أيضًا أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي يتطلب مواجهة حازمة تهدف إلى حماية حق المواطن المصري في الحصول على إعلام رياضي يحترم الحقائق ويسعى للصدق.

وأكدت الشركة المتحدة على التزامها بتقديم فريق إعلامي مهني يحترم المشاهدين، وأنها لن تتردد في معاقبة أي شخص يتجاوز المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ تأسيسها.

اقرأ أيضًا..

” انتهى الدرس”.. تعليق مثير من مرتضى منصور على إقالة أحمد شوبير

عاجل.. إقالة أحمد شوبير من قنوات أون تايم سبورت وإيقاف برنامجه

nawy