الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 07:42 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

علا رامى سعيدة بعودة ”الحقيبة المسروقة”

إنتابت الفنانة "علا رامى "حالة من السعادة بعد أن إستردت كل الأوراق المفقودة منها والتى كانت بداخل حقيبتها التى تمت سرقتها منذ أسبوعان على يد لصوص من أمام منزلها حيث تعرضت لحادث سرقة بالإكراه .
عبرت علا رامى عن سعادتها من " شهامة " من قامو بالإتصال بها وإرسال الأوراق التى كانت فى الحقيبة .
وأضافت الغريب أنهم تمكنوا من العثور على رقم هاتفى ولكن المهم أن الأوراق عادت لى خاصة أننى كنت حزينة بسبب العذاب الذى كنت سأعانيه فى إعادة إستخراج بدل فاقد من الأوراق المفقودةوكانت من بينها أوراق هامة جدا لهذا قمت بعمل محضر فور وقوع الحادث لى .
وعلى الجانب الأخر أكدت علا أنها لم تسترد المبلغ ولا الهواتف المحموله التى كانت داخل الحقيبة ولكنها قالت مش مهم الفلوس الحمدلله على عودة الأوراق لأن كان من بينها البطاقة الشخصية وجواز السفر وبعض العقود والأوراق الثبوتيه .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.