الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:00 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

هواوى تمد اتصالات مصر بأحدث تكنولوجيا ابراج المحمول اللاسلكية BTS3900


وقعت شركتي هواوي وإتصالات مصر إتفاقية جديدة والتي تلتزم بمقتضاها شركة هواوي الصينية المنشأ بإمداد شركة إتصالات مصر بأحدث تكنولوجيا أبراج المحمول اللاسلكية BTS3900.
تعد هذه الخطوة جزء من إتفاقية تهدف إلى تطوير شبكة الإتصالات اللاسلكية لشركة إتصالات مصر من أجل تحسين جودة وسرعة الخدمات المقدمة.
من جانبه قال هيثم عبد الرازق المدير التقني لشركة إتصالات مصر ستستكمل شركة إتصالات مصر دورها الريادي وسوف تظل ملتزمة بتقديم أفضل جودة خدمات وسنزبد من إستثمارتنا في المنتجات والحلول المبتكرة والتي بدورها ستحسن من جودة الخدمات المقدمة لعملائها سواء الأفراد او الشركات
وتتمتع شركتي هواوي وإتصالات مصر بشراكة طويلة الأجل فهي مبنية على الإلتزام المتبادل بين الشركتين بتطوير وتحسين الجودة والخدمات المقدمة للمستهلكين في مصر. حيث تتميز شركة هواوي بتنوع منتجاتها ويتوفر لديها أشكال مختلفة من نماذج أبراج الإتصال اللاسلكي مما يوفر لشركة إتصالات مرونة في الإختيار لا مثيل لها من أجل توفير سعة ضخمة وتغطية أكبر بداية من المناطق النائية إلى المناطق المزدحمة .
وخلال زيارة السيد سعيد الهاملى المدير التنفيذي لشركة إتصالات مصر لبارشلونة من أجل حضوره المؤتمر العالمي للموبايل حيث اعرب عن إهتمامة بمنتجات هواوي وبحلولها المتطورة مثل VGS (value growth solution) وbusiness to business) (B2B وأكد أنه يؤمن بأن هذه التقنيات سيكون لها دور ريادي في مستقبل الشراكة بين الشركتين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.