الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 6 يونيو 2024 12:19 مـ 29 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

النواوى يقوم بزيارة مفاجئة لمنطقة تليفونات قنا ويحث على ضرورة استغلال الفرص لتحسين اوضاع المصرية للاتصالات

قام يوم الخميس الماضي بزيارة مفاجئة لمنطقة تليفونات قنا ، في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التي يقوم بها للتواصل مع العاملين، حيث فوجىء العاملون بالمحافظة بوجود النواوي بمفرده دون ترتيبات مسبقة للاستماع لمطالبهم عن قرب والتعرف على التحديات التى تواجههم ومحاولة معالجتها تنفيذا لاستراتيجية الشركة نحو توفير بيئة العمل المناسبة للعاملين بما يعد بداية الطريق نحو تحقيق أعلى مستويات رضا وراحة العملاء.
وتأتي هذه الزيارة قبل أيام من زيارة الرئيس التنفيذي وعدد من قيادات الشركة لمحافظات الصعيد في برنامج يشمل محافظات أسيوط وسوهاج وقنا، للتواصل مع العاملين والوقوف على ما تحتاجه السنترالات من تطوير سواء على المستوى البشري أوالتجهيزات، في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية التي قام بها النواوي لعدد من المحافظات كان آخرها الاسكندرية والإسماعيلية والمنيا والفيوم.
قال محمد النواوي الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات إن هناك فرصة عظيمة لزيادة موارد الشركة وتحسين أوضاعها لأنها تستحق الأفضل، وأنه لابد من استغلال هذه الفرصة.
وأضاف النواوي ـإن إدارة الشركة ملتزمة بضرورة الاستماع إلى مطالب العاملين وآرائهم ومعالجة مشاكلهم في كافة المناطق والسنترالات على مستوى الجمهورية ..مؤكدا حرص الشركة الدائم على القيام بزيارات تستهدف تقريب وجهات النظر بين العاملين والإدارة العليا والتعرف على المقترحات والاستماع إلي تعليقات العاملين على أداء الشركة .. مؤكدا أن ذلك كله يصب في مصلحة الشركة بالمقام الأول ومن ثم تقديم أفضل الخدمات للعملاء بجودة عالية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy