الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 01:26 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كاسبرسكي لاب تعزز حمايتها للآلات الافتراضية من الهجمات الالكترونية بمساعدة تقنيات الحوسبة السحابية

تقدم كاسبرسكي لاب منتجها Kaspersky Security for Virtualization، الإصدار الأخير من هذا المنتج المخصص للآلات الافتراضية التي تعتمد منصة VMware. إن التكامل مع الخصائص الجديدة في VMware’s vCloud Networking and Security يعني أن الحل الجديد يوفر الآن وظائف إضافية للكشف عن محاولات التوغل في الشبكات والتصدي لها.
وقد تم أيضا تعزيز الحماية في المنتج من البرمجيات الخبيثة بشكل ملموس بفضل الإشعار بوجود تهديدات بالزمن الفعلي بواسطة شبكة كاسبرسكي للأمان (Kaspersky Security Network). ويواصل Kaspersky Security for Virtualization توفير التوازن بين الحماية من البرمجيات الخبيثة وأداء الشبكة وذلك باستخدام حماية "بدون وكيل" مصممة خصيصا للآلات الافتراضية. وتولى جميع عمليات مسح حركة البيانات في الشبكة إلى تطبيق افتراضي واحد، ما يضمن للمؤسسات الاستفادة القصوى من أداء البيئات الافتراضية فيها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.