الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 05:27 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فى ذكرى وفاته.. وزير الاعلام الاخوانى يمنع اذاعة حلقات الشيخ الشعرواى

بدلاً من ان تحتفل جماعة الاخوان المسلمين بذكرى وفاة الثائر الحق الشيخ محمد متولى الشعرواى.. تقوم على منع عرض خطبه التى اعتاد على نشرها التلفزيون منذ سنوات طويلة، ولايزال يستمر عرضها بشكل يومى فى شهر رمضان من كل عام.
وما يقوم به وزير الاعلام الاخوانى صلاح عبدالمقصود الأن، من استبدال تسجيلات الشيخ الشعراوي الرمضانية بحلقات للداعية السعودي الشيخ محمد العريفي، يثير ضجة كبيرة داخل مبنى ماسبيرو وخارجه.
قالت مصادر إن وزير الإعلام صلاح عبد المقصود، أبرم اتفاقًا مع الشيخ محمد العريفي لتسجيل 30 حلقة تعرض خلال شهر رمضان، بتكلفة تصل إلى 300 ألف جنيه هي تكلفة إنتاج الحلقات، موضحا أن التليفزيون بدأ فعلا في تسجيل الحلقات.
ولفتت تقارير إعلامية إلى عزم التليفزيون الاستغناء عن تسجيلات الشعراوي نهائيا من خلال اتفاق مع مجموعة "أيه آر تي" بقيمة 4.5 ملايين دولار أمريكي تحصل المجموعة بموجبه على حقوق حصرية لعرض تسجيلات الشعراوي لمدة 10 سنوات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.