محمد ثروت: "مأمون وشركاه" نقطة انطلاقتي الفنية.. وانتظروا "كلب بلدي" في عيد الأضحى

فنان شاب موهوب برع في العديد من الأدوار التي تركت بصمة قوية لدى الجمهور أبرزها شخصية "شاروخان" فى فيلم "جحيم فى الهند", والمحامى راضى عبد التواب ابن بواب القصر فى مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام.. هو الفنان محمد ثروت الذي يشارك أيضاَ فى فيلم "كلب بلدي" والمقرر طرحه في ماراثون أفلام عيد الأضحى المقبل والذي يكشف لـ"الموجز" عن أهم محطاته ومشروعاته الفنية.

يؤكد "ثروت" أنه ينتظر طرح فيلم "كلب بلدى", الذى يشارك به فى دور العرض السينمائي خلال ماراثون أفلام عيد الأضحى المقبل حيث يشارك فى بطولته عدد من النجوم منهم أحمد فتحى وبيومى فؤاد وأحمد فهمى وأكرم حسنى وندى موسى ومحمد سلام وحمدى الميرغني.
وقال لـ"الموجز" أنه سعيد بردود الأفعال القوية عن شخصية "شاروخان" سائق التوك توك التى جسدها خلال أحداث فيلمه الأخير "جحيم فى الهند", والذى حقق أعلى إيرادات فى سباق أفلام عيد الفطر الماضي وقام ببطولته كل من, محمد إمام وياسمين صبرى وأحمد فتحى وبيومى فؤاد وآخرين .

وأشار إلى أن "شاروخان" دور جديد ومختلف عن جميع الأدوار التي قدمها طوال مشواره الفنى فهو بسيط وكوميدي.. موضحاً أن مخرج العمل معتز التوني هو من رشحه للمشاركة فى الفيلم.

وأكد سعادته بردود الأفعال التى تلقاها حول شخصية المحامى راضى عبد التواب نجل بواب القصر التي قدمها خلال أحداث مسلسل "مأمون وشركاه" مع الزعيم عادل إمام ولبلبة ومصطفى فهمى وخالد سرحان وخالد سليم وريم مصطفى فى دراما رمضان الماضي.

وأضاف أن مشاركته فى مسلسل "مأمون وشركاه" بمثابة شهادة ميلاده فى مجال التمثيل لأن أحداث العمل مكتوبة بحرفية عالية من قبل السيناريست يوسف معاطى إضافة إلى أن دوره به أبعاد نفسية واجتماعية.

وأشار إلى أنه محظوظ جداً بتجربته مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "مأمون وشركاه", لأنه نجم من طراز فريد وظاهرة طبيعية لن تتكرر مرة أخرى سواء فى السينما أو التليفزيون.

وأكد أن ظاهرة الأعمال التليفزيونية طويلة الأجزاء التي ازدادت فى الآونة الأخيرة, جيدة لأنها تتميز بالثراء الدرامي ولكن لابد وأن تبتعد هذه الأعمال عن البطء وألا تكون طويلة الأحداث دون مبرر حتى لا يصاب المشاهد بالملل.

وأضاف أن من أبرز الشخصيات القريبة إلى قلبه, شخصية "ضاحى" التي قدمها خلال أحداث المسلسل الكوميدى "نيللى وشريهان" مع الشقيقتين دنيا وايمي سمير غانم ودور المحامى راضى عبد التواب الذى قدمه خلال أحداث مسلسل "مأمون وشركاه" مع الفنان عادل إمام, إضافة إلى شخصية "شاروخان" التى لعبها خلال أحداث فيلمه الأخير "جحيم فى الهند".

وأشار إلى أن حال المسرح فى وقتنا الحالي أفضل ويعيش حالة انتعاشة قوية وذلك منذ تقديم مسرحية "قهوة سادة" التى عرضت على خشبة المسرح على مدار 360 يوماً وحققت نجاحات كبيرة بعد عرضها فى العديد من الدول العربية ثم مسرحية "جوزلنج" ثم تطورت حركة المسرح وقدم "تياترو مصر" التي تحولت بعد النجاح الكبير إلى "مسرح مصر".

وأوضح أن حياة الفنان الشخصية ملك له ولا يجوز لأي إعلامي أو صحفي أو غيرهما التدخل فيها إلا لو سمح النجم لهم بذلك, أما حياة النجوم الفنية فهى ملك للجمهور لأنه من خلالها يستطيع التعرف على تفاصيل أعمالهم.

وأكد أنه يتقبل النقد ولكن بشروط منها أن يكون من قبل المتخصصين وأن يكون بّناء حتى يعرف الفنان عيوبه ولا يكررها مرة أخرى ويتقدم إلى الأمام..


موضوعات ذات صله

التعليقات