"هزي كويس".. هكذا يدعم الأبناء أمهاتهم في الرقص والتمثيل

على غير ما يتوقع الجمهور، يقوم كثير من أبناء الفنانات والراقصات بدعم أمهاتهم، عبر الإشادة بهن، أو بجمل تحفيزية، أو بحثهن على عدم الالتفات إلى الشائعات التي يرونها مغرضة، وهذا ما ستعرضه "الموجز" في هذا التقرير.

تعتبر الفنانة رانيا يوسف من أكثر الفنانات إثارة للجدل خاصة بالنسبة لملابسها خاصة تلك التي ارتدتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ما دفع نجلتها "نانسي" للخروج بتصريحات قالت فيها: "شفت الموضوع عادي، ووضعت في مواقف إن حد يسألني إنتي ازاي تخلي مامتك تلبس كدا؟ وكل هذا لا يفرق معي فكان شكلها قمر، وهي غيرت تفكير ناس كثيرة عن طريقة اللبس، وأكيد فيه ناس هتكره وهتقول كلام كره وشديد ويضايقها ولكن في النهاية هي عملت شيء لم تقدمه سيدة مصرية ولا كانت هتقدر تعملها فهي بتبهرني الصراحة".

وكشفت نانسي الابنة الصغرى لرانيا يوسف أنها في كثير من الأحيان تدير حساب والدتها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وتختار صوراً تنشرها لها دون علمها، كما أن والدتها تستعين برأيها في أفلامها ومسلسلاتها، وفي الصور التي تنشرها بـ "إنستجرام".

ونانسي هي ابنة المنتج محمد مختار، طليق رانيا يوسف، ولديها شقيقة تدعى جاسمين.

يذكر أن الفنانة رانيا يوسف، كانت قد أثارت حالة جدل واسعة بسبب "فستان البطانة" الذي ارتدته في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، وواجهت بعض القضايا بسببه، ما اضطرها للخروج باعتذار للشعب المصري عنه، مؤكدة أن بطانة الفستان تم رفعها وهذا ما أظهره بهذا الشكل.

أما الراقصة لوسي فتحدثت عن نجلها فتحي ورد فعله على مهنتها قائلة "أحب أن ينادوني بأم فتحي وابني يفتخر بي أمام زملائه، ودائما ما يقول لي قبل الصعود على المسرح: هزي كويس"، ووصفت "لوسي"، ابنها بأنه شخصية لطيفة ويدرك جيدًا أن أمه "ست كويسة"، قائلة "ابني بينبهر ببدل الرقص".

وقالت الفنانة وفاء عامر في إحدى الحوارت الصحفية، إنها لن تقبل أن يشاهد ابنها عمر فيلم "حين ميسرة" لوجود مشاهد جريئة بالفيلم، وأضافت إنها أم ديمقراطية بالبيت، وتترك له كيفية تسيير أمور حياته كيفما شاء.

أما الراقصة دينا فكان لها تصريح هي الأخرى عن رأي ابنها في عملها، فقالت إن ابنها يفتخر بعملها، لافتة إلى أن ابنها تبهره كثيرًا بدل الرقص ويدلي برأيه فيها في الكثير من الأحيان، وأضافت "دينا" أن الرقص نوع من أنواع الفنون، والسينما المصرية لديها تاريخ طويل مع الراقصات، مثل سامية جمال وتحية كاريوكا وسهير ذكي، ونظر العالم إليهن باحترام شديد، منتقدة من يعتبره نوعاً من أنواع العرى

ولم تكن الراقصة فيفي عبدة هى الأخرى ببعيدة عن تلك التصريحات، بعد أن أدلت في أكثر من لقاء تليفزيوني بأن بناتها يفخرن بأنها راقصة، وأنها استطاعت أن تربيهن على القيم والأخلاق التي ستعيش معهن طويلاً على حد قول فيفي عبده، وأشارت إلى أن بناتها ينصحنها دومًا بالتطوير من أدائها الفني، بالإضافة الي تشجيعهم لها على مواصلة العمل وعدم الالتفات إلى الشائعات.


موضوعات ذات صله

التعليقات